أخبار الأهلي اليوم .. تدريب ختامي قبل السفر لكأس العالم للأندية
أخبار الأهلي اليوم .. تدريب ختامي قبل السفر لكأس العالم للأندية

أخبار الأهلي اليوم نقلا عن الموقع الرسمي للنادي ، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اختتم تدريباته بالقاهرة صباح اليوم الجمعة

وذلك  قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة ومواجهة الدحيل القطري ، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى11 فبراير المقبل.

محاضرة نظرية

وقبل انطلاق مران الأهلي، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق اجتماعا مع جهازه المعاون للحديث في الأمور الفنية والترتيبات الإدارية.

تدريبات بدنية وخططية

وبعد ذلك خاض الأهلي تدريبات بدنية وخططية قوية،على ملعب التتش بقيادة موسيماني، الذي بدأ المران بمحاضرة فنية في أرض الملعب

وذلك  قبل أن يؤدي الفريق الفقرة البدنية القوية، لتبدأ بعدها فقرة المران بالكرة، التي تخللها تنفيذ العديد من الجوانب الفنية والخططية.

أخبار الأهلي اليوم ، تدريبات قوية للحراس

وشهد مران الأهلي اليوم الجمعة، تدريبات بدنية وفنية قوية لرباعي حراس المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس مرمى الاهلي، تدريبات الرباعي، وحرص خلال المران على تنفيذ العديد من الفقرات الفنية لتجهيز الحراس الأربعة.

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة اليوم، في طريقها إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية.

ويلتقي الأهلي مع الدحيل القطري يوم ٤ فبراير المقبل، ويتأهل الفائز من الفريقين لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي البطولة.

يذكر أن الأهلي أجرى مسحة طبية؛ استعدادًا للسفر إلى قطر، وجاءت نتيجتها سلبية، وفقا لما أعلنه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق.

المشاركة السادسة للأهلي في كأس العالم للأندية
ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة في تاريخه، وسبق له الفوز بالمركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *