آخر الأخبار

نتيجة مباراة المصري ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري

نتيجة مباراة المصري ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة المصري ضد الإنتاج الحربي في الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت منذ قليل بفوز النادي البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وبدأ علي ماهر المدير الفني لفريق المصري بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: عمرو موسي وأحمد شوشة وأحمد شديد قناوي وكريم العراقي.

وفي خط الوسط: فريد شوقي وسعيدو سينبوري ومحمد عنتر وعمر كمال عبدالواحد وأحمد رفعت.

وفي خط الهجوم: أوستين أموتو.

نتيجة مباراة المصري ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري

وبدأت المباراة هادئة وانحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة حتى الدقيقة 34 ومن عرضية متقنة من أحمد شديد قناوي من جهة اليمين قابلها أوستين أموتو برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني سدد باسم مرسي لاعب فريق الإنتاج الحربي الكورة من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع ومرت إلى ركنية من جهة اليمين.

وفي الدقيقة 69 ومن ركلة ركنية من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها سعيدو سيمبوري برأسية من داخل منطقة الجزاء وصلت لأحمد حامد شوشة المنفرد بالمرمى وسدد كرة سكنت يمين الشباك.

نتيجة مباراة المصري ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري

وفي الدقيقة 75 وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو أمر بإحتساب ركلة جزاء لصالح فريق المصري بعد إعاقة من محمد بازوكا لأوستين أموتو أحرز منها أحمد رفعت الهدف الثالث من علامة الجزاء

واحتسب حكم المباراة أربع دقائق وقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز النادي المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي المصري للنقطة السادسة عشر في المركز الرابع ويتوقف رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة الخامسة في المركز الثامن عشر.

السابق
رسميا | أيمن حفني يوقع للزمالك لمدة 6 أشهر
التالي
تعرف علي قائمة الإسماعيلي ضد بيراميدز بالدوري المصري

اترك تعليقاً