آخر الأخبار

احدث اخبار الزمالك الجديدة اليوم

احدث اخبار الزمالك الجديدة اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي احدث اخبار الزمالك الجديدة اليوم حيث واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، وذلك على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهد المران انتظام كل اللاعبين في التدريبات الجماعية، بعد أن أدى اللاعبون الأساسيون في لقاء مصر المقاصة الأخير تدريبات استشفائية على هامش مران أمس.

وركز الجهاز الفني على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، ومعالجة الإرهاق، والوصول إلى المستوى البدني المطلوب.

احدث اخبار الزمالك الجديدة اليوم | اخبار نادى الزمالك

كما انتظم محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشارك الونش في تدريبات الفريق بشكل طبيعي، بعد أن غاب عن لقاء مصر المقاصة الأخير، بسبب حالة وفاة لأحد أقاربه.

هذا وعقد عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق، وذلك على هامش المران المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأكد مدير الكرة لحارس الزمالك، أن دوره في الفريق ليس فني فقط الخاص بالمشاركة في المباريات، ولكن له دور كبير كأحد قادة الفريق.

وطلب عبد الحليم علي من جنش، ضرورة الحفاظ على حالة التكاتف داخل الفريق في ظل المنافسة الشرسة على لقب بطولة الدوري الممتاز.

احدث اخبار الزمالك الجديدة اليوم | اخبار الزمالك اليوم على الفيس

وفي سياق متصل فقد حصل محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة سلبية من المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة

وأدى شيكابالا بعض التدريبات البدنية على هامش المران، على أن ينتظم في المران الجماعي غدا الأحد استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقر لها يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

 

وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في لقاء مصر المقاصة الأخير، وأدت هذه المجموعة تدريبات فنية، وجمل تكتيكية تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني، ومدحت عبدالهادي المدرب العام،

بينما خاض باقي اللاعبين تقسيمة فنية قوية لتجهيزهم للمباريات المقبلة، وقام الجهاز الفني بإيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، وتوجيه التعليمات للاعبين.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

السابق
جدول مباريات اليوم الخميس 4-2-2021 والقنوات الناقلة
التالي
رياضة kooora | نتيجة ايفرتون ونيوكاسل | ماتش ايفرتون اليوم

اترك تعليقاً