أخبار الأهلي

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 30-01-2021

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 30-01-2021

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، آخر أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 30-01-2021 ، وذلك نقلا عن الموقع الرسمي للنادي في أول تدريب بقطر استعدادا لكاس العالم للأندية

أخبار الأهلي .. حسين الشحات يغيب عن المران

أخبار النادي الأهلي ، حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غاب عن المران الجماعي الأول للفريق في قطر، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ويعاني الشحات من شد خفيف في العضلة الخلفية حرمه من الوجود في التدريبات الجماعية اليوم.

ووصل الأهلي منذ قليل إلى ملعب جامعة قطر لخوض المران الأول، استعدادًا لمواجهة الدحيل في بداية الرحلة بمونديال الأندية، المحدد لها يوم 4 فبراير المقبل

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 30-01-2021

أخبار الأهلي .. الجهاز الفني يطمئن علي محمد هاني

أخبار النادي الأهلي ، عقد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمد هاني لاعب الفريق، من أجل الاطمئنان على حالته قبل انطلاق مران اليوم في الدوحة.

ويعاني محمد هاني من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، حيث يؤدي اللاعب برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة.

وقطع هاني شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي بدأه في القاهرة ويستكمله على هامش تدريبات الفريق، التي تأتي استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 30-01-2021

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي 

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الأول على ملعب جامعة قطر.

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل

وليد سليمان يؤدي مران تأهيلي

وليد سليمان ومحمد هاني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استكملا تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

وخاض الثنائي تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الأول الذي يقام على ملعب جامعة قطر.

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 30-01-2021

أخبار الأهلي ، مران قوي لحراس المرمي

يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد تدريبات قوية لرباعي الحراس محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، خلال مران الفريق الأول في العاصمة القطرية الدوحة.

وحصل الرباعي على تدريبات بدنية وفنية متنوعة، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

تقسيمة قوية للاعبي الأهلي في مران اليوم

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرى تقسيمة قوية للاعبي الفريق خلال المران الأول في الدوحة، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

شهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين وسط تعليمات فنية من قبل موسيماني.

وخاض الأهلي مرانه الأول مساء اليوم على ملعب جامعة قطر، استعدادًا لخوض مباراة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية

يجدر الإشارة الي انه تم نقل تلك الاخبار عن الموقع الرسمي للنادي الأهلي 

السابق
نتيجة الإسماعيلي اليوم ضد بيراميدز في الدوري المصري
التالي
التشكيل الرسمي لمباراة إنتر ميلان وبينفينتو في الدوري الإيطالي

اترك تعليقاً