آخر الأخبارأخبار الزمالك

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 31-01-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 31-01-2021 استعداد لمباراة غزل المحلة في بطولة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

سلبية مسحة الفريق قبل مواجهة المحلة

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبية المسحة التي خضع لها اللاعبون والجهاز الفني قبل مواجهة غزل المحلة.

وأجرى الفريق مسحة أمس وفقا للبروتوكول المتبع قبل المباريات.

ويستعد الفريق لمواجهة مضيفه غزل المحلة في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل باستاد غزل المحلة.

تدريبات منفردة للثلاثي الجديد

خاض أيمن حفني ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنضم حديثا لصفوف الفريق تدريبات تأهيلية منفردة اليوم الأحد.

 

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، خوض الثلاثي تدريبات تأهيلية قبل انتظامهم في التدريبات الجماعية للفريق.
أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 31-01-2021

باتشيكو يجتمع مع اللاعبين في حضور عبد الحليم علي

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، في تواجد عبد الحليم علي مدير الكرة.

وتحدث باتشيكو عن أهمية مواجهة غزل المحلة القادمة في بطولة الدوري الممتاز، والحفاظ على النتائج الإيجابية، من أجل تعزيز موقف الفريق في صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وشدد المدير الفني على ضرورة التركيز في مواجهة غزل المحلة، والتي تأتي بعد فوز عريض على مصر المقاصة برباعية مقابل هدف.

وقام المدير الفني خلال الجلسة بشرح بعض النقاط الفنية، والجمل التكتيكية المقرر تطبيقها في مران اليوم.

ويحل الزمالك ضيفا على غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

طبيب الزمالك يكشف عن حالة “شيكابالا وروقا والمثلوثي”

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن تفاصيل حالة ثلاثي محمود عبدالرازق شيكابالا وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف “روقا”.

وقال طبيب الزمالك إن شيكابالا يعاني من بعض الآلام في أسفل الظهر، وخضع لجلسة تأهيلية على هامش مران اليوم، مشيرا إلى أن محمد أشرف روقا يواصل برنامجه البدني والتأهيلي قبل الانتظام في التدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح طبيب الزمالك، أن حمزة المثلوثي يعاني من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وسيخضع لأشعة لتحديد حجم إصابته وموعد عودته للتدريبات الجماعية.

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى