ألعاب أخرى

سلة الزمالك تعود للأنتصارات بالفوز على سلة الجزيرة 

سلة الزمالك تعود للأنتصارات بالفوز على سلة الجزيرة في دوري السوبر لكرة السلة

تمكن فريق سلة الزمالك من التغلب  على نظيره فريق الجزيرة بنتيجة ٦٠/٦٤ في إطار الجولة الخامسة من الدور الثاني لدوري السوبر لكرة السلة .

تحت شعار الخبرة في مواجهة الشباب التقى الفريقين بقيادة فنية الخبرة متمثلة في المدير الفني للزمالك عصام عبد الحميد و الشباب متمثلة في المدير الفني الجزيرة محمد منير الكرداني.

بدأت أحداث المباراة بتفوق للفارس الأبيض بفضل تألق آنس أسامة و عمر هشام و المحترف الأمريكي تيريل ستوجلين ثم يعود فريق الجزيرة في النتيجة لتالق لاعبيه عمرو الجندي و وليد عبد الجواد.

و في الفترة الثانية أستمر التكافؤ بين الفريقين حتى تفوق فريق الزمالك بفضل الدفاع القوي من آنس آسامة و محمد مصطفى حجازي .

و في الفترة الثالثة و الرابعة أستمر التكافؤ بين الفريقين حتى تمكن فريق الزمالك في التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة ويلجأ الفريقين لوقت أضافت.

و في الوقت الإضافي أستمر الحال بتقدم طفيف للزمالك بفارق ثلاث نقاط بفضل تألق دفاع الزمالك حتى أنتهت أحداث المباراة بلعبة استعراضية متكررة من ستوجلين الى آنس أسامة .

الفترة الاولى أنتهت بنتيجة ١٣/١٤ لمصلحة فريق الزمالك .

الفترة الثانية ٢٣/٣٠ لمصلحة فريق الزمالك.

الفترة الثالثة ٣٧/٣٨ لمصلحة فريق الزمالك .

الفترة الرابعة بتعادل الفريقين ٥٢/٥٢ .

و شهدت أحداث المباراة تألق اللاعبين آنس آسامة و عمر هشام و المحترف الأمريكي تيريل ستوجلين من الزمالك و الأخوين عمرو و شريف الجندي و وليد عبد الجواد و عمر طارق من الجزيرة .

و بذلك يرتفع رصيد فريق سلة الزمالك الى ٩ نقاط ليحتل بها المركز الثاني منفردا و يرتفع رصيد فريق الجزيرة إلى ٦ نقاط .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى