آخر الأخبار

أهداف مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 

أهداف مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أهداف مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 22 من البريميرلج.

إنتهت منذ قليل أحداث المباراة بفوز فريق مانشستر يونايتد علي ساوثهامبتون بأربعة أهداف نظيفة.

وجاءت أهداف المباراة كالتالي :

الهدف الأول :

شهدت الدقيقة 18 هدف أول لصالح مانشستر يونايتد من خلال كرة عرضية من لوك شاو من جهة اليسار قابلها أرون وان بيساكا بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

الهدف الثاني لمانشستر يونايتد :

جاء الهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة 25 من خلال كرة عرضية من ماسون جرينوود من جهة اليسار قابلها ماركوس راشفورد بتسديدة من داخل منطقة الــ 6ياردات سكنت يسار المرمى.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 

الهدف الثالث لمانشستر يونايتد :

وشهدت الدقيقة 34 يضيف اليونايتد الهدف الثالث من كرة عرضية قوية من ماركس راشفورد من جهة اليمين حاول يان بيدناريك إبعادها من داخل منطقة الــ 6 ياردات ولكنه أسكن الكرة للشباك بالخطأ.

الهدف الرابع لمانشستر يونايتد : 

وفي الدقيقة 39 يضيف مانشستر يونايتد الهدف الرابع من خلال كرة عرضية من لوك شاو من جهة اليسار قابلها إدينسون كافاني براسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

وفي الدقيقة 42 حكم اللقاء إحتسب ركلة جزاء لصالح فريق مانشستر يونايتد بعد إعاقة لمحاولة مرور إدينسون كافاني داخل منطقة الجزاء.

وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنة الفار أمر بإحتساب ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء.

ونفذت الركلة الحرة عن طريق تسديدة من برونو فيرنانديز ولكنها ردت من الحائط البشري.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 

وفي الدقيقة 45 حكم اللقاء أضاف دقيقتان كوقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد علي ساوثهامبتون بأربعة أهداف نظيفة.

هدف ملغي :

شهدت الدقيقة 55 هدف ملغي لصالج فريق ساوثامبتون عن طريق تشي آدمز بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار ألغى الهدف بداعي وجود تسلل على تشي آدمز.

الهدف الخامس لمانشستر يونايتد :

وفي الدقيقة 69 يضيف اليونايتد الهدف الخامس من خلال تمريرة أمامية إلى داخل منطقة الجزاء من برونو فيرنانديز استلمها مارسيال بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية سكنت أعلى الشباك.

الهدف السادس لمانشستر يونايتد :

شهدت الدقيقة 72 هدف سادس لمانشستر يونايتد من خلال تسديدة أرضية زاحقة من سكوت ماكتوميناي من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 

الهدف السابع لمانشستر يونايتد :

شهدت الدقيقة 84 ركلة جزاء لصالح فريق مانشستر يونايتد بعد إعاقة لمحاولة مرور أنتوني مارسيال داخل منطقة الجزاء.

وبعد مراجعة الحكم لتقنية الفار أشهر البطاقة الحمراء للاعب ساوثامبتون يان بيدناريك وأكد احتساب ركلة الجزاء ويسددها برونو فيرنانديز من علامة الجزاء في الدقيقة 88 لتصبح النتيجة 7/0 لصالح مانشستر يونايتد.

الهدف الثامن لمانشستر يونايتد : 

أضاف اليونايتد الهدف الثامن في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب أنتوني مارسيال.

الهدف التاسع لمانشستر يونايتد :

جاء الهدف التاسع في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع حيث تمكن مانشستر يونايتد في الدقيقة الثالثة من تسجيل الهدف التاسع عن طريق دانييل جيمس لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد علي ساوثهامبتون بتسعة أهداف نظيفة.

السابق
نتائج وأهداف مباريات اليوم الثلاثاء 2-2-2021
التالي
مشاهدة بث مباشر قناة الأهلي اون لاين مجانا AL Ahly tv

اترك تعليقاً