أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 03-02-2021

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 03-02-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 03-02-2021 استعدادا لمباراة الدحيل القطري في افتتاح مشوار الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو قبل التحرك لخوض المران الختامي

بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين فى الرابعة الا ربع عصر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة داخل مقر اقامة الفريق وذلك فى إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الدحيل.

ويتفقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجهازه المعاون واللاعبون

مساء اليوم أرضية ملعب المدينة التعليمية الذي يحتضن مواجهة الدحيل في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 03-02-2021

ويأتي هذا الإجراء كأمر متبع للفرق المشاركة في كأس العالم للأندية، حيث لا يسمح لها بالمران على ملعب المباراة مع أحقيتهم في تفقد أرضية الملعب فقط قبل المباراة بـ٢٤ ساعة.

 الفريق يجري مسحة طبية اليوم استعدادًا للدحيل

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أجرت صباح اليوم الأربعاء المسحة الطبية الرسمية الخاصة بمباراة الدحيل وذلك داخل مقر إقامتها.

ويلتقي الأهلي مع الدحيل في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس على استاد المدينة التعليمية في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامته خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

ويشارك الأهلي في بطولة كاس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق له تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 03-02-2021

الجهاز الطبي للفريق يجهز بدر بانون

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حرص على متابعة حالة بدر بانون، مدافع الفريق الذي تعرض لكدمة في كاحل القدم في نهاية مران الفريق أمس.

وقام الدكتور أحمد أبوعبلة والدكتور عبد المجيد أمين إبراهيم والدكتور محمد وفائي وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل أعضاء الجهاز الطبي بالفريق بعقد جلسات فحص مع بدر بانون داخل فندق الإقامة؛ من أجل تجهيزه ومتابعة حالته بهدف الاطمئنان عليه قبل مران الفريق مساء اليوم.

وكان الجهاز الطبي قد بذل جهودا مكثفة خلال معسكر الفريق الذي بدأ هذا الأسبوع في الدوحة على هامش الاستعداد لمنافسات كأس العالم؛ من أجل تجهيز اللاعبين المصابين، وعلى رأسهم محمد هاني الذي عاد بقوة إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 03-02-2021

وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أكد تحسن حالة اللاعب وجاهزيته بشكل كبير من التواجد في التدريبات الجماعية للفريق اليوم.

وقطع وليد سليمان شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مباراة البنك الاهلي في الدوري الممتاز.

موسيماني واللاعبون يتفقدون ملعب المدينة التعليمية.. اليوم

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجهازه المعاون واللاعبون، يتفقدون مساء اليوم أرضية ملعب المدينة التعليمية الذي يحتضن مواجهة الدحيل في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

ويأتي هذا الإجراء كأمر متبع للفرق المشاركة في كأس العالم للأندية، حيث لا يسمح لها بالمران على ملعب المباراة مع أحقيتهم في تفقد أرضية الملعب فقط قبل المباراة بـ٢٤ ساعة.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 03-02-2021

يذكر أن الأهلي يخوض مرانه الأخير في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء علي ملعب جامعة قطر الذي احتضن تدريبات الفريق منذ الوصول إلى العاصمة الدوحة.

تعديل البرنامج الغذائي للاعبين استعدادًا لمواجهة الدحيل

الدكتور عبد الرحمن سعيد، طبيب التغذية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قام بتعديل البرنامج الغذائي الخاص باللاعبين وذلك قبل ٢٤ ساعة من مواجهة الدحيل وفقًا للنظام المتبع في هذا الأمر ليلة المباريات.

وقال طبيب التغذية إن اليوم الذي يسبق المباراة يشهد تعديلا في برامج التغذية الخاصة باللاعبين من خلال التركيز علي رفع نسب الكارب «الكربوهيدرات»، وتقليل البروتين في الوجبات المقدمة، وذلك في إطار الاستعداد للمباراة.

وأوضح أن الأيام الماضية شهدت وضع برامج تغذية خاصة للاعبين، جاءت بنفس الطريقة التي يتم التعامل بها مع لاعبي الفريق أثناء تواجدهم في منازلهم

وذلك في ظل طول فترة المعسكر قبل مباراة الدحيل، ولكن مع اقتراب موعد المباراة يتم تعديل البرنامج الغذائي استعدادا لها.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 03-02-2021

موسيماني» و«الشناوي» يحضران مؤتمر مباراة الدحيل اليوم

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد الشناوي، كابتن الفريق يحضران اليوم وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الدحيل والذي ينطلق في الخامسة والنصف مساء اليوم عن طريق تقنية الفيديو كونفرانس داخل قاعة المؤتمرات الخاصة بملعب المدينة التعليمية الذي يحتضن اللقاء غدا.

يشهد المؤتمر حديث المدير الفني للأهلي وكابتن الفريق عن رؤيتهما الخاصة باللقاء، والرد على استفسارات وسائل الإعلام.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 03-02-2021

ويلتقي الأهلي مع الدحيل في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامته خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، وتخطي عقبة الدحيل لمواصلة مشواره في بطولة كأس العالم للأندية.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية، للمرة السادسة في تاريخه، وفاز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية من قبل.

 

 

 

السابق
مشاهدة بث مباشر مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد اليوم 3-2-2021
التالي
التشكيل الرسمي لمباراة مصر للمقاصة والاتحاد السكندري بالدوري

اترك تعليقاً