الزمالك ومولودية الجزائر تحت قيادة تحكيمية إثيوبية
الزمالك ومولودية الجزائر تحت قيادة تحكيمية إثيوبية

 

اعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة نادي الزمالك ومولودية الجزائر بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الفارس الابيض مع مولودية الجزائر، يوم الثاني عشر من شهر فبراير الجاري، على استاد القاهرة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وعين الاتحاد الإفريقي كاف لإدارة المباراة طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما، ويعاونه كلا من كينيدي موسى وتيميسيجين أتانجو مساعدين وتواضروس ميتيكوي حكما رابعا.

وأدار تسيما مباراة الزمالك ضد زيسكو الزامبي في دور المجموعات لدوري الأبطال في الموسم الماضي، كما أدار إياب نهائي الكونفيدرالية موسم 2018-2019 أمام نهضة بركان والتى تفوق فيها الفارس الأبيض.

بينما أخر مباراة أدارها الحكم الإثيوبي لنادي مولودية الجزائر ضد وفاق سطيف في دوري الأبطال عام 2018، وخسرها الفريق الجزائري بنتيجة 1-2.

 

ويقع نادي الزمالك في المجموعة الرابعة والتي تضم كل من فريق نادي مولودية الجزائر، وفريق نادي تونجيث السنغالي، وفريق نادي الترجي الرياضي التونسي.

وصعد فريق نادي الزمالك لدور الثمانية بعد انسحاب فريق جازيللي التشادي، من اللقاء، بسبب عدم تمكنه من الحضور إلى الأراضي المصرية، من أجل خوض مباراتي دور الــ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

بينما صعد فريق نادي المولودية الجزائري على حساب فريق نادي الصفاقسي التونسي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدفين مقابل هدف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *