آخر الأخبار

موعد مباراة جالاتا سراي القادمة أمام فنربخشه والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة جالاتا سراي القادمة أمام فنربخشه والقنوات الناقلة

حيث يلتقي الفريقين معا يوم السبت الموافق 6 فبراير 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري التركي.

وتقام المباراة علي ملعب “شكري سراج أوغلو”ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة

لن تُذاع المباراة على أي قناة عربية. ويمكن متابعتها عبر قناة Sport Klub 1 Serbia الصربية، القمر الصناعي يوتلسات w2، تردد 11345 أفقي، معدل ترميز 30000.

والقناة نفسها عبر القمر الصناعي يوتلسات II f4، تردد 11554 أفقي، معدل ترميز 30000. وقناة Sport 2 Hungary المجرية، القمر الصناعي Thor 2/3، تردد 11766، رأسي، معدل ترميز 28000.

وقناة Sport Klub 1HD Croatia الكرواتية، القمر الصناعي يوتلسات w2، تردد 11011 رأسي، معدل ترميز 27500. والقناة نفسها تردد 11595 أفقي، معدل ترميز 30000.

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر موقع إيجي سبورت الرياضي

موعد مباراة جالاتا سراي القادمة أمام فنربخشه والقنوات الناقلة

ومن المتوقع مشاركة النجم المصري مصطفى محمد بقميص جلطة سراي وذلك بعد مشاركته في مباراة باشاك شهير وإحرازه لأول الأهداف له بقميص جالاتا سراي من ركلة جزاء.

ويحتل فريق جالاتا سراي المركز الثاني برصيد 45 نقطة خلف فريق فنربخشة صاحب المركز الأول بفارق ثلاث نقاط وخاض جالاتا سراي 22 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 3 لقاءات وتلقي الهزيمة في 5 مباريات.

ويسعي فريق جالاتا سراي للفوز وخطف الثلاث نقاط لمواصلة الإنتصارات والمنافسة علي صدارة جدول ترتيب الدوري التركي حيث لايفصله عن فريق فنربخشة المتصدر سوي ثلاث نقاط لذا تعتبر هذه المباراة بست نقاط.

وعلي الجانب الآخر يحتل فريق فنربخشة صدارة ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة جمعهم من خوض 22 مباراة حقق الفوز في 15 مباراة والتعادل في ثلاث مباريات وتلقي الهزيمة في 4 مباريات.

 والقنوات الناقلة

ويسعي فريق فنربخشه للفوز بالثلاث نقاط للابتعاد عن ملاحقه جالاتا سراي وتأمين صدارته لجدول الدوري. الجدير بالذكر أن المدرب فاتح تريم المدير الفني لنادي غلطة سراي التركي قد أشاد بالوافد باللاعب مصطفي محمد مهاجم الزمالك السابق في اول ظهور له مع الفريق التركي.

حيث حقق غلطة سراي الفوز على نظيره باشاك شهير بنتيجة 3-0 في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري التركي مساء اليوم الثلاثاء والذي ساهم مصطفى محمد في الهدف الثالث لفريقه الجديد.

وقال فاتح تريم عقب المباراة: “مصطفى محمد مهاجم موهوب وصغير في السن وسيتعلم الكثير اليوم أظهر لنا بأنه سيكون مفيد للغاية معنا”.

وتابع: “كنت أتمنى أن يسجل هدفا من رأسيته كذلك، هو لاعب صاعد وهذه ميزة، سنستفيد من الصفقات الجديدة الوافدة على الفريق مؤخراً”. وأتم حديثه: ” أهنئ اللاعبين بالفوز الرابع على التوالي ونحن أصبحنا نتحلى بالخطورة حينما نمتلك الكرة وبدونها كذلك”.

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى