آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

أخبار الزمالك اليوم الخميس 4-2-2021

أخبار الزمالك اليوم الخميس 4-2-2021

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار الزمالك اليوم الخميس 4-2-2021 حيث عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة وطالبهم باستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد.

وأكد المدير الفني للاعبين أنه يثق في قدراتهم وإمكانياتهم في تخطي الكبوة الحالية، واستعادة النتائج الإيجابية من جديد والبداية ستكون من لقاء الاتحاد السكندري.

وتعاهد لاعبو الزمالك في نهاية الجلسة بمصالحة الجماهير والعودة من جديد للانتصارات ومواصلة تصدر بطولة الدوري الممتاز.

أخبار الزمالك اليوم الخميس 4-2-2021

هذا ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، راحة سلبية من المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض أشرف بن شرقي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، في ظل معاناته من الإصابة بكدمة قوية في أحد الضلوع .

وعقد عبدالحليم علي مدير الكرة، جلسة سريعة مع أشرف بن شرقي للاطمئنان عليه.

 

كما وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا لمحمد عبد الغني مدافع الفريق في صالة الجيمانيزيوم، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتعرض محمد عبد الغني للإصابة بثلاثة جروح أسفل الفك خلال مشاركته في لقاء غزل المحلة، وأجرى اللاعب خياطة 12 غرزة للجروح.

وفضل الجهاز الفني بالتشاور مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، إراحة اللاعب من التدريبات الجماعية حتى لا يتعرض للاصابة في أي كرة مشتركة مع باقي اللاعبين.

أخبار الزمالك اليوم الخميس 4-2-2021

وفي سياق متصل فقد خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة جايمي باتشيكو، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز.

كما خاض الثنائي محمد أشرف روقا وأيمن حفني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجا خاصا للثنائي من أجل تجهيزهما قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة.

أخبار الزمالك اليوم الخميس 4-2-2021

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وتولى جايمي باتشيكو المدير الفني، الإشراف على تدريب مجموعة، بينما تولى مدحت عبد الهادي المدرب العام الإشراف على المجموعة الأخرى.

وأدت كل مجموعة بعض التدريبات الفنية والجمل التكتيكية، وأوقف الجهاز الفني المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، وتوجيه التعليمات للاعبين.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى