آخر الأخبارالدوري المصري
أخر الأخبار

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري 

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري 

 

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الأحد 7 من فبراير 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة.

هذا وأقيمت مواجهة الفارس الابيض مع نظيره سيد البلد في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي اليوم الأحد 7-2-2021

وخاض نادي الزمالك تلك المباراة محتلا المركز الأول برصيد 23 نقطة حيث أحرز لاعبي الفريق قبل تلك المباراة 17 هدف بينما استقبلت شباكه 5 أهداف

وفي سياق متصل فقد خاض فريق الاتحاد السكندري تلك المباراة محتلا المركز العاشر برصيد 11 نقطة حيث أحرز لاعبي الفريق قبل تلك المباراة 10 أهداف بينما استقبلت شباكه 10 أهداف

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري 

ملخص المباراة :

بدأت المباراة بضغط مكثف من نادى الزمالك وتمريرات متتالية بين أقدام لاعبيه بحثا عن أولى الأهداف.

وفي الدقيقة الثانية سيف الدين الجزيري كاد أن ينفرد بالحارس محمد صبحي بعد استقباله تمريرة بينية خلف المدافعين ولكن تعثر الجزيري وسقط على أرضية الملعب.

وفي الدقيقة 11 سيف الدين الجزيري إستلم الكرة خلف المدافعين وراوغ الحارس محمد صبحي على يمين منطقة الجزاء ثم ارسل تمريرة عرضية حولها يوسف أوباما برأسية قوية ولكن شتتها الدفاع.

وشهدت الدقيقة 14 تمريرة بينية من إمام عاشور رائعة من منتصف الملعب وصلت لزيزو خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء وسدد زيزو الكرة ولكن تصدى لها الحارس محمد صبحي.

وشهدت الدقيقة 22 بطاقة حمراء مباشرة للاعب رزاق سيسيه.

بعد رجوع حكم اللقاء إبراهيم نور الدين لتقنية الفيديو للشك في وجود تدخل قوي يستوجب بطاقة حمراء للاعب رزاق سيسيه بعد كرة مشتركة مع طارق حامد.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري 

وفي الدقيقة 30 عبد الله جمعة أرسل تمريرة بينية لزيزو من منتصف الملعب استلمها الأخير خلف المدافعين ولكنه سقط داخل منطقة الجزاء مع مطالبته للحكم بوجود ركلة جزاء ولكن إبراهيم نور الدين أمر باستئناف المباراة.

وفي الدقيقة 35 شيكابالا أرسل تمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين أمسك بها الحارس صبحي بسهولة.

وفي الدقيقة 41 أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ووصلت الكرة لمحمود علاء داخل المنطقة فسددها بقوة ولكن تألق الحارس محمد صبحي وتصدى لها برشاقة.

ويضيف حكم اللقاء 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بين الزمالك والإتحاد السكندري بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

الشوط الثاني :

بداية هجومية من جانب فريق الزمالك وركلة حرة غير مباشرة لصالح الزمالك في الدقيقة 49 من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار بداعي إمساك الحارس محمد صبحي الكرة بعد رجوعها من زميله داميون لوي.

وشهدت الدقيقة 57 ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد تدخل قوي من داميون لوي على سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء ليسددها أحمد سيد زيزو علي يمين الحارس محمد صبحي ليتقدم الزمالك على الإتحاد السكندري بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 65 سيف الدين الجزيري سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتدت من جسد اللاعب داميون لوي مع مطالبة لاعبو الزمالك بركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على مدافع الاتحاد ويحتكم الحكم لتقنية الفيديو للشك في وجود لمسة يد ولكن لم يحتسب شيء.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

وشهدت الدقيقة 77 هدف ثاني لصالح الزمالك من خلال إمام عاشور الذي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها أوباما برأسية قوية بعد تحرك رائع وحولها داخل الشباك.

ويحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز نادي الزمالك بهدفين دون رد

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى