نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة برشلونة اليوم  ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني لكرة القدم لا ليجا الاسبوع 22

واقيمت تلك المباراة في تمام الساعة العاشره بتوقيت القاهره

وخاض فريق برشلونة امام ريال بيتيس تلك المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: كليمون لونجليه – جوردي ألبا – رونالد أراخو – أوسكار مينجويزا.

في خط الوسط: ميراليم بيانيتش – سيرخيو بوسكيتس – ريكي بوتش.

في خط الهجوم: مارتين بريثويت – عثمان ديمبيلي – أنطوان جريزمان.

ويجلس على مقاعد بدلاء الفريق الكتالوني كل من:
أرناو تيناس – نيتو – سيرجينو ديست – فرانسيسكو ترينكاو – صامويل أومتيتي – بيدري – فرينكي دي يونج – ليونيل ميسي – جونيور فيربو – ماتيوس فيرنانديز.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني

جدير بالذكر أن البلوجرانا يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 40 نقطة من 20 مباراة، بينما يملك الفريق الأندلسي 30 نقطة بالمرتبة السابعة، من 21 مواجهة.

 

بداية المباراة

بداية حذرة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة و تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ريال بيتيس في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

 

وفي الدقيقه 11محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر في مناطق وسط الملعب.

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على أحداث المباراة.

وحتي الان وفي الدقيقه 17 من زمن الشوط الاول الاستحواذ، ريال بيتيس 45% – 55% برشلونة.

وعند الدقيقه 22 تراجع من لاعبي ريال بيتيس إلى وسط الملعب الدفاعي للفريق في محاولة لغلق المساحات أمام لاعبي برشلونة.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني

نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول ولا جديد على مستوى النتيجة السلبية بين الفريقين و تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب.

وفي الدقيقه 37 هدوء تام في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع إنحصار الكرة بشكل كامل في وسط الملعب و التمريرات، ريال بيتيس 145 – 291 برشلونة.

وعند الدقيقه 39 يحرز ريال بيتيس عن طريق بورخا ايجليسياس من هجمة مرتدة سريعة من لاعبي ريال بيتيس بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام

أنهاها إيميرسون بعرضية أرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بورخا ايجليسياس من أمام المرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقه 43 محاولات من لاعبي برشلونة لإعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع والعودة لأجواء المباراة بعد صدمة الهدف الأول لريال بيتيس.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني

4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول و ضغط متقدم من لاعبي برشلونة على مدافعي ريال بيتيس في محاولة لاستخلاص الكرات بشكل مبكر.

ويطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم ريال بيتيس علي برشلونة بهدف لاشئ.

انطلاق أحداث الشوط الثاني.

وفي الدقيقه 51 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب الدفاعي للفريق و أفضلية واضحة من لاعبي برشلونة خلال الدقائق الحالية على المستوى الهجومي في ظل بحث الفريق عن إحراز هدف التعادل.

وعند الدقيقة 59 يحرز لبرشلونة هدف التعادل عن طريق ليونيل ميسي من هجمة منظمة من لاعبي برشلونة على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ريال بيتيس بمجموعة من التمريرات القصيرة بين عثمان ديمبيلي وليونيل ميسي أنهاها الأخير بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت شباك الحارس جويل روبليس.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني، النتيجة أصبحت هي التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لهدف.

وفي الدقيقه 68 هدف ثاني لبرشلونة عن طريق فيكتور رويز مدافع ريال بيتيس بالخطأ في مرماه عن طريق انطلاقة سريعة من جوردي ألبا على الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء

أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها أنطوان جريزمان بشكل غريب للغاية من أمام المرمى لكن الكرة عادت لتصطدم بقدم المدافع فيكتور رويز وتسكن شباك الحارس جويل روبليس عن طريق الخطأ.

وفي الدقيقه 71 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب و الاستحواذ، ريال بيتيس 31% – 69% برشلونة.

وعند الدقيقه 75 هدف التعادل لريال بيتيس عن طريق فيكتور رويز من ركلة حرة مباشرة لريال بيتيس على حدود منطقة جزاء برشلونة من جهة اليمين نفذها نبيل فقير بعرضية متقنة إرتقى لها المدافع المتقدم فيكتور رويز برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني

وفي الدقيقه 85تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب.

وعند الدقيقه 87 هدف ثالث لبرشلونة عن طريق فرانشيسكو ترينكاو من تسديدة يسارية أكثر من رائعة عن طريق فرانشيسكو ترينكاو من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ريال بيتيس

وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى بشكل مستحيل على الحارس جويل روبليس والذي إكتفى بمشاهدة الكرة وهي تعانق الشباك.

3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.

واطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بفوز برشلونة علي ريال بيتيس بثلاث اهداف لهدفين