آخر الأخبار

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا ضد مصر المقاصة بالدوري المصري

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا ضد مصر المقاصة بالدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا ضد مصر المقاصة بالدوري المصري ولذلك ضمن مباريات الدوري المصري موسم 2020/2021

وأقيمت المباراة ملعب السويس ،ولذلك ضمن منافسات الأسبوع الثانية عشر في بطولة الدوري العام

وبدأ فريق سيراميكا اللقاء بتشكيل مكون من .. حراسة المرمى: عامر عامر.

في الدفاع: سيف تقا، عبدالله محمود، محمد توني، فابريس نجا.

في الوسط: محمود نبيل، كوامي بونسو، صالح جمعة.

في الهجوم: ميدو جابر، محمد إبراهيم، شادي حسين

فيما جاء تشكيل المقاصة علي النحو التالي

حراسة المرمى: محمود حمدي

الدفاع: فارس طارق وأحمد مودي وأحمد متعب وحسني فتحي

خط الوسط: محمد مخلوف وأحمد صبيحة وعبدالله مجدي ومفتاح

طقطق الهجوم: باولن فوافي وباسم مرسي

وجاءت أحداث الشوط الأول سريعة من جانب لاعبي مصر المقاصة في الدقيقة 9 ،ركلة ركنية على يمين مرمى سيراميكا كليوباترا، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها مهاجم الفريق بتسديدة مباشرة مرت بشكل خطير إلى جوار القائم.

ويواصل فريق المقاصة الهجوم في الدقيقة 20 عن طريق خطأ في مكان جيد على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء سيراميكا كليوباترا،تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمصر للمقاصة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى إلى مناطق وسط الملعب.

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا ضد مصر المقاصة بالدوري المصري

وتشهد الدقيقة 32 ،حكم المباراة لجأ إلى تقنية الفيديو للتأكد من وجود ركلة جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا نتيجة عرقلة للمهاجم شادي حسين داخل منطقة الجزاء،

شادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا أهدر ركلة الجزاء لصالح فريقه بعد تسديدة قوية في الزاوية اليسرى الأرضية للمرمى تصدى لها الحارس محمود حمدي بشكل رائع.

ضغط قوي في هذة اللحظات من لاعبي المقاصة بحثا عن احراز هدف التقدم وتراجع نسبي من لاعبي سيراميكا بعد إهدار ركلة الجزاء

ويحتسب حكم اللقاء دقيقتان دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون اهداف بين الفريقين.

الشوط الثاني في مباراة سيراميكا كليوباترا ضد مصر المقاصة بالدوري المصري بداية الشوط الثاني أختلفت تماماً عن الشوط الأول في الدقيقة 52،ركلة ركنية لسيراميكا كليوباترا على يسار مرمى مصر للمقاصة،

نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية جديدة.

الدقيقة 56 محاولات مستمرة من لاعبي مصر المقاصة بحثاً عن الهدف الأول ،مع دفاع قوي لفريق سيراميكا الذي تراجع إلي الخلف والاعتماد علي الهجمات المرتدة .

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا ضد مصر المقاصة بالدوري المصري

الهدف الأول لفريق مصر المقاصة في الدقيقة 73 عن طريق ،عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق مفتاح طقطق إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها باسم مرسي برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وتشهد الدقيقة 87 من أحداث اللقاء حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا نتيجة عرقلة لأحمد ياسر ريان داخل منطقة الجزاء،حكم المباراة لجأ إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة قراره، يتم تنفذها بنجاح عن طريق شريف دابو محرزا هدف التعادل

ويحتسب حكم اللقاء خمسة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث المباراة يالتعادل الإيجايبي بين فريق سيراميكا ونظيره مصر المقاصة بهدف لكل منهما.

السابق
مشاهدة مباراة الجونة والمقاولون العرب بث مباشر 10-02-2021
التالي
تشكيل الأهلي اليوم ضد بايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية

اترك تعليقاً