أخبار الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9-2-2021

أحدث أخبار نادي الزمالك اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي نقلا عن الموقع الرسمي لنادي الزمالك ، أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9-2-2021 ، أخبار الزمالك اليوم السابع

أحدث أخبار الزمالك ، تدريبات منفردة لأيمن حفني

خضع أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات تأهيلية منفردة تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي العلاج الطبيعي، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، المقرر له بعد قليل، على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويخضع أيمن حفني في الفترة الحالية لبرنامج تأهيلي مكثف من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات بالفترة المقبلة.

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9-2-2021

أخبار الزمالك الجديدة اليوم، باتشيكو وعبد الحليم يجتمعوا باللاعبين

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل إنطلاق المران، المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين عن أهمية مواصلة الانتصارات، وحصد النقاط الثلاث أمام مولودية الجزائر، في افتتاح مشوار الفريق في البطولة الإفريقية.

وشرح المدير الفني خلال الجلسة بعض الجمل الفنية، والتكتيكية، المقرر تطبيقها في مران اليوم.

أخبار الزمالك الآن ، عبد الحليم علي يجتمع بعبد الشافي

عقد عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق الأول، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتحدث عبد الحليم علي مع عبد الشافي على أهمية دوره داخل الفريق، وأنه دوره ليس فنيا فقط داخل الملعب، بل أيضا له دور كبير خارج الملعب باعتباره أحد كباتن الفريق.

وأدى عبد الشافي عقب الجلسة، تدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة التي لحقت به في لقاء الأهلي في الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز.

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9-2-2021

أخبار نادي الزمالك ، عبد الله جمعة يشارك في جزء من تدريبات الكرة اليوم 

شارك عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في جزء من المران الجماعي، المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويعاني عبد الله جمعة من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، تعرض له في لقاء الاتحاد السكندري الأخير ببطولة الدوري الممتاز

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9-2-2021

أشرف بن شرقي يتعافى من الإصابة

شارك أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في جزء من تدريبات الكرة، بالمران المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتعافى بن شرقي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في الضلوع، والتي تسببت في غيابه عن مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى