تشكيل مباراة ريال مدريد اليوم ضد خيتافي في الدوري الإسباني 

تشكيل مباراة ريال مدريد اليوم ضد خيتافي في الدوري الإسباني 

 

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل مباراة ريال مدريد اليوم ضد خيتافي في الدوري الإسباني حيث يلتقي الفريقين معا اليوم الثلاثاء 9 من فبراير 2021 في المباراة المؤجلة من الجولة الأولي بمنافسات الدوري الإسباني 2020/2021.

وتقام المباراة علي ملعب “الفريدو دي ستيفانو” في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديدًا قنوات : beIN Sports HD 3    beIN Sports HD 1

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة متساويا مع برشلونة الذى يحتل الوصافة وبفارق 7 نقاط عن أتلتيكو المتصدر حيث خاض الملكي 21 مباراة وإستطاع أن يحقق الفوز في 13 لقاء والتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في مثلهم.

تشكيل مباراة ريال مدريد اليوم ضد خيتافي في الدوري الإسباني

ويسعي ريال مدريد للفوز وخطف الثلاث نقاط لمواصلة الإنتصارات وإستغلال عامل الأرض والروح المعنوية المرتفعة بعد الفوز على هويسكا في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإسباني وذلك لخطف الوصافة من فريق برشلونة.

وعلى الجانب الأخر يحتل خيتافي المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة وخاض 21 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في 6 مباريات مثلهم وتلقي الهزيمة في 9 مباريات.

ويسعي خيتافى لإستغلال غياب نجوم ريال مدريد وأبرزهم سيرجيو راموس لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الليلة لتحسين مركزه والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

يذكر أن ريال مدريد قد إستعاد نجم دفاعه اللاعب إيسكو أمام خيتافي اليوم ولكنه يفتقد لجهود 9 لاعبين هم أودريوزولا، ميليتاو، راموس ، كارفاخال، فاسكيز، هازارد، رودريجو، فالفيردي، كروس.”

تشكيل مباراة ريال مدريد اليوم ضد خيتافي في الدوري الإسباني

أعلن مدرب ريال مدريد عن تشكيلة الفريق الرسمية التي ستواجه خيتافي، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولي والتي جاءت كالأتي :

وجاءت التشكيلة كالأتي:

كورتوا

مارسيلو – ناتشو – فاران – ميندي

مارفين – كاسيميرو – مودريتش

فينيسيوس – بنزيما – أسينسيو 

دكة البدلاء: لونين، التوبي، إيسكو، ماريانو، آريباس، بلانكو، تشوست، ميجيل.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.