آخر الأخبار

الأهلي وبالميراس.. موسيماني يدرس بطل البرازيل بالفيديو

الأهلي وبالميراس.. موسيماني يدرس بطل البرازيل بالفيديو

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر يعقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم؛ استعدادا لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي المحدد لها الخامسة مساء غد بتوقيت القاهرة على ملعب المدينة التعليمية، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وتشهد المحاضرة استعراض نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس من خلال مجموعة من لقطات الفيديو المجموعة لمباريات الفريق البرازيلي، بالإضافة إلى الاستقرار على خطة اللعب؛ استعدادا لمواجهة الغد.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بالميراس مساء غد الخميس على استاد المدينة التعليمية في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجريت صباح اليوم الأربعاء مسحة طبية داخل مقر إقامتها؛ استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي.

الأهلي وبالميراس.. موسيماني يدرس بطل البرازيل بالفيديو

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء موعدا لخوض المران الختامي للفريق؛ استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي مساء غد الخميس في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

ومنح المدير الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الثلاثاء عقب خوض مباراة بايرن ميونخ الألماني أمس الأول.

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق كاملا، في حين يرتدي بالميراس البرازيلي القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء وحارس مرماه اللون الأصفر كاملا.

السابق
موسيماني يتحدث عن مواحهة الأهلي وبالميراس وغياب الشحات وكهربا
التالي
محمد الشناوي : جاهزون للفوز على بالميراس وهدفنا الميدالية البرونزية

اترك تعليقاً