نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني 

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني حيث إلتقي الفريقين معا اليوم السبت 13 من فبراير 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

وإنتهت منذ قليل أحداث المباراة بفوز فريق برشلونة علي ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف مقابل هدف.

ملخص المباراة :

بداية هجومية من جانب فريق برشلونة تمريرات قصيرة بين لاعبي برشلونة في وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة الثامنة تسديدة من لوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو ألافيس من يسار منطقة الجزاء لكن بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 21 كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح ديبورتيفو ألافيس شتتها دفاع برشلونة بنجاح.

وفي الدقيقة 27 تسديدة من رودريجو بتاليا لاعب ديبورتيفو ألافيس من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى برشلونة.

وشهدت الدقيقة 29 هدف أول لصالح برشلونة من خلال كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح برشلونة أبعدها حارس المرمى لتصل إلى موريبا يسار منطقة الجزاء، مررها إلى فرانشيسكو ترينكاو سددها رائعة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 36 حكم اللقاء يلغي هدف لصالح برشلونة بداعي التسلل عن طريق ميسي

وشهدت الدقيقة 42 محاولات على استحياء من لاعبي فريق ديبورتيفو ألافيس لتسجيل هدف التعادل.

وفي الدقيقة 45 يضيف حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع ليتمكن ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثاني لصالح برشلونة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع

حيث جاء الهدف من تمريرة من بوسكيتس إلى ميسي الذي راوغ لاعب وسط ديبورتيفو ألافيس، وسدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء إرتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة علي ديبورتيفو ألافيس بهدفين نظيفين.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني 

الشوط الثاني :

بداية هجومية لأحداث الشوط الثاني وتوغل رائع في الدقيقة 48 من جانب بيريز لاعب ديبورتيفو ألافيس الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.

وشهدت الدقيقة 57 هدف أول لصالح ديبورتيفو ألافيس من إنفراد تام من لويز ريوخا الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء على يمين تير شتيجين حارس مرمى فريق برشلونة لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 61 تسديدة من ميسي من مخالفة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى فريق ديبورتيفو ألافيس بنجاح.

وفي الدقيقة 63 إختراق رائع من ترينكاو من يمين منطقة الجزاء، وسدد كرة رائعة لكن تصدي من حارس مرمى فريق ديبورتيفو ألافيس بنجاح.

وشهدت الدقيقة 74 هدف ثالث لصالح فريق برشلونة من تمريرة رائعة من بديري إلى ميسي الذي انفرد بالمرمى وحاول مراوغة الحارس الذي أبعد الكرة، لكن تصل فرانشيسكو ترينكاو الذ سددها في المرمى الخالي.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

وفي الدقيقة 75 يضيف برشلونة الهدف الرابع من خلال الفرنسي جريزمان إلى ميسي الذي سدد صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 80 هدف خامس لفريق برشلونة من خلال تمريرة سحرية من ليونيل ميسي من فوق مدافع آلافيس إلى جريزمان يمين منطقة الجزاء، ومن ثم أرسلها عرضية إلى جونيور فيربو سددها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 89 هدف ملغي لصالح برشلونة بداعي التسلل عن طريق ترينكاو.

ويضيف حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز برشلونة علي ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف مقابل هدف.