آخر الأخبار

نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد لافيينا بكأس مصر

نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد لافيينا

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد لافيينا ولذلك ضمن مباريات بطولة كأس مصر موسم 2020/2021 وأقيمت المباراة ملعب السويس ،ولذلك ضمن مباريات دور 32 في بطولة كأس مصر.

وجاء بداية الشوط الأول سريعة من جانب لاعبي الإسماعيلي في الدقيقة 12 ،ركلة ركنية للإسماعيلي على يمين مرمى لافيينا، نفذها عمر الوحش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء

إرتقى لها المهاجم بينسون شيلونجو وحيدا دون أي رقابة دفاعية من أمام المرمى برأسية قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية بقليل.

وتشهد الدقيقة 21،تسديدة صاروخية بعيدة المدى عن طريق عمر الوحش لاعب الإسماعيلي إصطدمت بالعارضة العلوية لمرمى لافيينا وتحولت إلى ركلة مرمى

نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد لافيينا بكأس مصر

وفي الدقيقة 38 ،تسديدة قوية عن طريق مدحت فقوسة لاعب الإسماعيلي من على حدود منطقة جزاء لافيينا مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

هدوء تام في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع غياب الخطورة بشكل كامل على المرميين

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

بداية الشوط أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 53،هدف الإسماعيلي الأول عن طريق تمريرة بينية متقنة عن طريق محمد صادق وصلت لزميله بينسون شيلونجو المنطلق داخل منطقة الجزاء بشكل منفرد بالمرمى والذي سدد الكرة بكل سهولة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 62 هدف التعادل لفريق لافيينا عن طريق ركلة ركنية للافيينا على يسار مرمى الإسماعيلي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بقدم المدافع مصطفى الزناري وسكنت شباك الحارس محمد فوزي عن طريق الخطأ.

نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد لافيينا بكأس مصر

الهدف الثاني لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 83 ،مجهود فردي من شكري نجيب على الجبهة اليسرى أنهاه بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء نجح بينسون شيلونجو في السيطرة عليها أمام المرمى ثم أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى,

الدقيقة 87سيطرة كاملة من لاعبي الإسماعيلي على الكرة في مناطق وسط الملعب.

ويحتسب حكم اللقاء خمسة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث المباراة بفوز الإسماعيلي علي نظيره لافيينا بهدفين لهدف.

 

السابق
بث مباشر مشاهدة مباراة بيراميدز وراسينج كلوب ابيديجان اليوم 14-02-2021
التالي
اخبار الزمالك الان | تدريبات بدنية وتقسيم اللاعبين الي مجموعات 

اترك تعليقاً