تشكيل مباراة إنتر ميلان اليوم ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي 
تشكيل مباراة إنتر ميلان اليوم ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي 

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل مباراة إنتر ميلان اليوم ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي حيث يلتقي الفريقين معا اليوم الأحد 14 فبراير 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة ال 22 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو”

وتقام المباراة علي ملعب “سان سيرو” ملعب الإنتر في تمام الساعة 21.45 بتوقيت القاهرة والساعة 22.45 بتوقيت مكة المكرمة وسوف تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت HD 4.

ويسعى فريق إنتر ميلان للفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط ليعتلي قمة الدوري برصيد 50 نقطة في حالة الفوز بفارق نقطة عن ميلان المتصدر قبل مباراة الليلة.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني برصيد 47 نقطة من خوض 21 مباراة حقق الإنتصار في 14 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراتين وسجل لاعبوه 51 هدف وتلقت شباكه 23 هدف.

تشكيل مباراة إنتر ميلان اليوم ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي 

وعلي الجانب الآخر يحتل فريق لاتسيو المركز السادس برصيد 40 نقطة من خوض 21 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 5 مباريات وسجل لاعبوه 36 هدف وتلقت شباكه 27 هدف ويأمل فريق لاتسيو في تحقيق الإنتصار ليدخل إلي المربع الذهبي.

تاريخ مواجهات الفريقين :

إلتقى الفريقين قبل هذا اللقاء في 155 مباراة حقق إنتر الانتصار في 64 مباراة، بينما حقق لاتسيو الانتصار في 37 مباراة ، وحسم التعادل نتيجة 54 مباراة ، سجل إنتر 246 هدف في شباك لاتسيو، بينما سجل لاتسيو 172 هدف في شباك إنتر ميلان.

وجاء تشكيل مباراة إنتر ميلان لمواجهة لاتسيو في الدوري الإيطالي علي النحو التالي :

تشكيلة الإنتر :

هاندانوفيتش

باستوني – دي فري – سكرنيار

بيريسيتش – بروزوفيتش – باريلا – حكيمي

إريكسن

لاوتارو – لوكاكو

بينما جاءت تشكيلة لاتسيو كالتالي :

رينا

رادو – أتشيربي – باتريك

ماروسيتش – ليفا – سافيتش – لاتزاري

ألبرتو

إيموبيلي – كوريا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *