تشكيل الأهلي اليوم ضد المريخ السوداني في دوري أبطال افريقيا
تشكيل الأهلي اليوم ضد المريخ السوداني

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل الأهلي اليوم ضد المريخ السوداني في افتتاح دورى المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا لموسم 2020-2021.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يسضيف  نظيره المريخ السوداني، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة  ضمن منافسات الجولة الأولي لدوري المجموعات.

ما هو تشكيل الأهلي الرسمي الأساسي اليوم ؟

 

واعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الأهلي لمواجهة بطل السودان ضمن منافسات بطولة الدورى.

وجاء تشكيل الأهلي اليوم ضد المريخ السوداني كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي .

خط الدفاع: محمود وحيد، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هاني.

خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي “أفشة”، اجايي، محمود عبدالمنعم “كهربا”.

خط الهجوم: والتر بواليا

على دكة البدلاء : مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ سعد سمير ــ  حمدي فتحي- محمد شريف – مروان محسن – أحمد رمضان بيكهام- اكرم توفيق.

أخبار تشكيل الأهلي اليوم 

يدخل الأهلي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد ظهور مثالي في النسخة الأخيرة من مونديال الأندية، والتي نجح خلالها في تحقيق المركز الثالث، والتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه.

ويلتقي الأهلي بالمريخ السوداني بعدما أنهى مغامرة سونيديب، بطل النيجر بالفوز عليه بنتيجة 5-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بدور الـ32 للبطولة؛ ليحجز مقعده على رأس المجموعة الأولى التي تضم المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني.

ويضع الأهلي نصب عينيه تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، على حساب المريح، وهو منافس قوي نجح في الإطاحة بفريق إنيمبا النيجيري في الدور التمهيدي للبطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *