أخبار الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 18 فبراير 2021

أخبار الزمالك اليوم السابع

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، أخبار الزمالك اليوم الخميس 18 فبراير 2021 ، اخبار الزمالك اليوم السابع

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة

لاعبي الزمالك يخضعون لمسحة طبية

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل إنطلاق مران اليوم، الذي يقام على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اليوم ، على حضور جزء من المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة بطل السنغالي في بطولة إفريقيا.

وتواجد مع رئيس نادي الزمالك، إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية، وعقد الثنائي جلسة سريعة مع عبد الحليم علي مدير الكرة، للاطمئنان على الفريق قبل السفر للسنغال.

ما هي اخر اخبار الزمالك اليوم السابع ؟

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك اليوم 

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء أمس أمام الإسماعيلي، تدريبات استشفائية في صالة الجيمانزيوم، على هامش المران المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وفضل الجهاز الفني تخفيف الحمل التدريبي على اللاعبين الأساسيين لتفادي الإرهاق والإجهاد، على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية غدا بشكل طبيعي.

ما هي أخبار الزمالك اليوم الجديدة يلا كورة ؟

تدريبات قوية للاعبي الزمالك اليوم 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين لم يشاركوا في لقاء أمس أمام الإسماعيلي، تدريبات قوية تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

وحرص باتشيكو على تحفيز اللاعبين قبل إنطلاق المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وطالبهم ببذل أقصى جهدهم في التدريبات، مؤكدا ثقته الكبيرة في قدراتهم وإمكانياتهم الفنية.

طبيب الزمالك يسافر اولا للسنغال

يغادر الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، برفقة حمادة الدالي إداري الفريق، إلى السنغال مساء اليوم الخميس، ليسبق بعثة الفريق الأبيض قبل مواجهة تونجيت، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقرر طبيب الزمالك اليوم السفر إلى السنغال مبكرا، لمتابعة أحوال الفندق الذي ستقيم فيه البعثة، والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ويرغب محمد أسامة في عدم ترك أي مجال للصدفة في الرحلة، لتفادي إصابة أي لاعب بفيروس كورونا.

أحدث أخبار الزمالك اليوم الان

تدريبات تأهيلية لعبد الشافي في مران الزمالك الان

أدى محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم، على هامش مران اليوم، المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويعاني محمد عبد الشافي من الإصابة في الركبة، ويخضع لبرنامج تدريبي تحت إشراف الدكتور عمرو مطراوي أخصائي الإصابات والتأهيل بالفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي، المقر لها الثلاثاء المقبل، في ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

 

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى