جدول المباريات
آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 20-02-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 20-02-2021 استعدادا لمباراة سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دورى ابطال افريقيا لموسم 2020_2021.

وجاءت اخبار الفريق كالتالى:

ابو عبلة يطمئن على ثنائي المريخ السوداني من طبيب الفريق

الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، أجرى اتصالا هاتفيا أمس، الجمعة، بالدكتور محمد كمال، طبيب فريق المريخ السوداني؛ للاطمئنان على اثنين من عناصر الفريق السوداني الشقيق.
وقال أبو عبلة إنه متابع لحالة اثنين من لاعبي فريق المريخ السوداني منذ انتهاء مباراة الفريقين مساء الثلاثاء الماضي في دوري أبطال إفريقيا.
وأوضح أبو عبلة أنه فوجئ بطبيب الفريق السوداني محمد كمال يطلب منه التدخل في فحص اثنين من لاعبي فريق المريخ عقب نهاية المباراة.
واستكمل: «بعد التواصل مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قمنا بنقل ثنائي الفريق لأحد المستشفيات، وقاموا بإجراء الأشعة والفحوصات اللازمة؛ حتى رافقا بعثة الفريق السوداني الشقيق».
وأكد أبو عبلة أنه حرص على التواصل مع الطبيب السوداني؛ للاطمئنان على حالة ثنائي الفريق، والتأكيد على العلاقات الطيبة والمميزة بين الناديين.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها عصر الثلاثاء المقبل.

موسيماني يحاضر لاعبيه الأهلي قبل انطلاق مران الفريق

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدأ مرانه الأول اليوم على ملعب «جيمخانا» الذي يبعد١٠دقائق من فندق إقامة بعثة الفريق في تنزانيا.
وانطلق المران في الواحدة  ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة؛ بمحاضرة فنية لبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق؛ استمرت لمدة ١٠ دقائق في أرض الملعب.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني عصر الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 20-02-2021

الدماطي يستقبل السفير المصري في تنزانيا بمران الأهلي

محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا، حرص على حضور مران الأهلي الأول في دار السلام؛ استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني.
واستقبل محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا، السفير وأعضاء السفارة الذين حرصوا على متابعة مران الفريق؛ للشد من أزره قبل مواجهة سيمبا.
وكان السفير المصري في تنزانيا محمد جابر أبو الوفا قد حرص على استقبال بعثة الأهلي في مطار دار السلام أمس فور وصولها، وقام وطاقم السفارة بتسهيل كافة إجراءات خروج البعثة.

تعقيم ملعب جيمخانا قبل انطلاق مران الفريق

ملعب «جيمخانا» الذي يحتضن مران الأهلي الأول في دار السلام بتنزانيا شهد عمليات تعقيم مستمرة، وذلك في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة سيمبا التنزاني.
وكلف الجهاز الإداري أحد مسؤولي المهمات بالبعثة بعملية تعقيم الملعب وأدوات التدريب والكرات، قبل انطلاق المران؛ وذلك حفاظا على سلامة الجميع ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.
يذكر أن طبيب الفريق أحمد أبو عبلة قد حدد عددا من التحذيرات والإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المنتشر في تنزانيا.

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 20-02-2021

تدريبات بدنية قوية في مران الأهلي اليوم

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاضوا جانبا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، مع بداية المران الأول للفريق في تنزانيا ظهر اليوم، وذلك  تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، في فقرة استمرت ٣٠ دقيقة.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني عصر الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موسيمانى يطمئن على أيمن اشرف

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتمع بأيمن أشرف، مدافع الفريق، وذلك في حضور الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، قبل انطلاق تقسيمه الفريق اليوم؛ من أجل الاطمئنان على سلامته وجاهزيته للمشاركة في أول مران في تنزانيا.
وشارك أيمن أشرف عقب جلسته مع موسيماني وطبيب الفريق في مران الأهلي كاملا، وتواجد بقوة في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني كاملة.
وتعافى أيمن أشرف من آثار إجهاد العضلة الخلفية وبات جاهزا للمشاركة في مباراة سيمبا التنزاني.

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 20-02-2021

تدريبات إضافية للشناوي ولطفي في مران الحراس

يانكون ميشيل، مدرب الحراس بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد ثنائي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي، في تدريبات وفقرات خاصة على هامش المران الجماعي الفريق الذي أقيم على ملعب «جيمخانا» في تنزانيا.
وانفرد «ميشيل» بالثنائي «الشناوي» و«لطفي» لخوض جانب من التدريبات الإضافية في مران الفريق، عقب الانتهاء من الفقرات الخاصة بالحراس والتي ضمت أيضا الثنائي؛ مصطفى شوبير وحمزة علاء.

إصابة مروان محسن في مران الأهلي اليوم

مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غادر تقسيمة الفريق مع بدايتها أثناء المران الأول في تنزانيا.
ومن جانبه أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن اللاعب اشتكى من آلام كدمة في القدم تعرض لها أثناء مران الأهلي بالتتش أمس الجمعة.
وأوضح أنه فضل عدم استكمال اللاعب لفقرات التقسيمة؛ بسبب شكواه من آلام الكدمة آلتي تعرض لها في مران الأهلي الأخير بالقاهرة؛ من أجل تجهيزه بشكل جيد، ولتجنب تفاقم آلام الكدمة في القدم.

موسيماني يختتم مران الأهلي بتقسيمة قوية لمدة 45دقيقة

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اختتم فقرات المران الأول بتنزانيا، بتقسيمة قوية شهدت التركيز على بعض الأمور الفنية.
وخاض اللاعبون تقسيمة قوية بطول الملعب استمرت لمدة 45دقيقة، شهدت تنافسا قويا بين جميع اللاعبين.
وخاض الأهلي مرانه الأول في تنزانيا على ملعب «جيمخانا» في الواحدة بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.

 

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى