آخر الأخبارأخبار الأهلي

الأهلي يعلن موعد انتظام طاهر ومعلول في التدريبات الجماعية

طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بدءًا من الخميس المقبل.
وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، أنه يتابع الحالة الطبية للاعب طاهر محمد طاهر المتواجد في القاهرة، ويغيب عن مواجهة سيمبا التنزاني؛ بسبب شكواه من شد في العضلة الضامة.

وأوضح أبو عبلة أن طاهر محمد طاهر بات في المرحلة الأخيرة من التعافي من الإصابة، وسيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الخميس المقبل.

يذكر أن  طاهر محمد طاهر غاب عن مباراة الفريق الماضية أمام المريخ السوداني؛ بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة.

الأهلي يعلن موعد انتظام طاهر ومعلول في التدريبات الجماعية

كما أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، أن علي معلول، ظهير أيسر الفريق، بدأ في التعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية.
وقال أبو عبلة إن «معلول» سينتظم في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي بداية من الخميس المقبل ولمدة ٤٨ ساعة، وينتظم بعدها بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الجماعية.

وأكد أبو عبلة أن معلول سيكون جاهزا للمشاركة في  المباريات المقبلة عقب مواجهة سيمبا التنزاني، وذلك بعد انتهاء اللاعب من برنامجه التأهيلي المنفرد في القاهرة .

و يخوض الأهلي مرانه الثاني في الثانية عشرة والنصف بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جيمخانا في دار السلام بتنزانيا

ويستعد الاهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني والمحدد لها الثالثة عصر بعد غد الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى