الأهلي يعلن موعد انتظام طاهر ومعلول في التدريبات الجماعية
الأهلي ,الأهلي اليوم , أخبار الأهلي اليوم, النادي الأهلي , أخبار الأهلي, تدريبات الأهلي ,مران الأهلي اليوم, ايجي ناو ,ايجي سبورت,ايجي ناو بث مباشر,ايجي ناو الأهلي, ايجي ناو اخبار الأهلي,يلا شوت الأهلي , كورة اون لاين الأهلي

طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بدءًا من الخميس المقبل.
وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، أنه يتابع الحالة الطبية للاعب طاهر محمد طاهر المتواجد في القاهرة، ويغيب عن مواجهة سيمبا التنزاني؛ بسبب شكواه من شد في العضلة الضامة.

وأوضح أبو عبلة أن طاهر محمد طاهر بات في المرحلة الأخيرة من التعافي من الإصابة، وسيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الخميس المقبل.

يذكر أن  طاهر محمد طاهر غاب عن مباراة الفريق الماضية أمام المريخ السوداني؛ بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة.

الأهلي يعلن موعد انتظام طاهر ومعلول في التدريبات الجماعية

كما أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، أن علي معلول، ظهير أيسر الفريق، بدأ في التعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية.
وقال أبو عبلة إن «معلول» سينتظم في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي بداية من الخميس المقبل ولمدة ٤٨ ساعة، وينتظم بعدها بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الجماعية.

وأكد أبو عبلة أن معلول سيكون جاهزا للمشاركة في  المباريات المقبلة عقب مواجهة سيمبا التنزاني، وذلك بعد انتهاء اللاعب من برنامجه التأهيلي المنفرد في القاهرة .

و يخوض الأهلي مرانه الثاني في الثانية عشرة والنصف بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جيمخانا في دار السلام بتنزانيا

ويستعد الاهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني والمحدد لها الثالثة عصر بعد غد الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *