جدول المباريات
آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 21-02-2021

يقدك لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 21-02-2021 استعدادا لمباراة سيمبا التنزاني في بطولة دوري ابطال افريقيا لموسم 2020-2021.

أخبار الأهلي من الموقع الرسمي للنادي 

الدماطي يستقبل السفير المصري بتنزانيا في مران الأهلي

محمد جابر أبو الوفا، السفير المصري في تنزانيا  وطاقم السفارة حرصوا على حضور مران الأهلي اليوم  الأحد على ملعب جيمخانا في دار السلام، وكان في استقبالهم محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا.

وحرص الدماطي على توجيه الشكر باسم مجلس إدارة النادي الأهلي للسفير المصري في تنزانيا محمد جابر أبو الوفا على ما يقدمه من دعم دائم لبعثة الفريق حتى قبل وصولها إلى تنزانيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في المباراة المقرر إقامتها الساعة الثالثة عصرا بعد غد الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 21-02-2021

موسيماني يجتمع بـ«كهربا» على هامش المران 

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة قصيرة مع محمود كهربا، لاعب وسط الفريق، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب جيمخانا في تنزانيا.

وحرص موسيماني خلال الاجتماع مع كهربا على توجيه بعض التعليمات الفنية المحددة للاعب قبل انطلاق التقسيمة.

وكان لاعبو الأهلي قد خاضوا تدريبات بدنية، تحت قيادة كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، تضمنت  فقرات تدريبية متنوعة؛ من بينها فقرات بالكرة، بالإضافة إلى الجري حول الملعب.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 21-02-2021

ما هي آخر أخبار الأهلي اليوم؟ 

مروان محسن يشارك في جزء من المران الجماعي

مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في جزء من المران الجماعي للفريق الذي أقيم على ملعب جيمخانا  في تنزانيا ظهر اليوم.
ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن مروان شارك في التدريبات البدنية وفقرات التدريبات بالكرة بشكل طبيعي في بداية المران.

وأضاف: «الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني فضل عدم مشاركة اللاعب في التقسيمة؛ حرصا على سلامته، وحتى لا تتجدد إصابته، حيث ستكون عودته بشكل تدريجي للمشاركة في التقسيمة».

أخبار نادي الأهلي اليوم 

وأتم أبو عبلة: «إراحة اللاعب من المشاركة في التقسيمة اليوم تؤهله بشكل أفضل وأكثر جاهزية للمشاركة في المران الرئيسي غدا».

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 21-02-2021

مران بدني للاعبي الأهلي تحت إشراف رانجواجا

كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران الثاني بتنزانيا اليوم الأحد.

وخاض اللاعبون تدريبات متنوعة في بداية مران اليوم شملت وحدات الجري حول الملعب في إطار التحضير لمباراة سيمبا التنزاني.

ويكثف الفريق من استعداداته لمواجهة سيمبا المرتقبة بعد غدٍ.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ما هي أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 21-02-2021 ؟

 

موسيماني يُؤخر انطلاق مران الأهلي بسبب أرضية ملعب «جيمخانا»

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على عدم بدء مران الفريق الجماعي اليوم قبل إصلاح جانب من أرضية ملعب جيمخانا الذي تقام عليه تدريبات الفريق في تنزانيا.

وقام بيتسو موسيماني ومعه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، باستدعاء مسؤولي ملعب جيمخانا لإصلاح الجانب غير المستوى من أرضية ملعب المران؛ حرصا على سلامة اللاعبين.

وبدأ مران الفريق الجماعي على ملعب جيمخانا بعدما تأكد الجهاز الفني والإداري من إصلاح الجانب غير المستوي من أرضية الملعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر بعد غد، الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 21-02-2021

موسيماني يجتمع بالجهاز المعاون على هامش مران الأهلي في تنزانيا

بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عقد اجتماعا مع الجهاز الفني بالكامل على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب جيمخانا في تنزانيا.

واستغرق اجتماع موسيماني بأعضاء الجهاز الفني  مدة عشر قائق، تحدث خلالها عن تفاصيل التدريبات، والاستعداد لمباراة سيمبا التنزاني المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا بطل تنزانيا في  الساعة الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

آخر أخبار الأهلي اليوم مباشر

تقسيمة قوية في ختام مران الأهلي على ملعب جيمخانا

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اختتم مرانه الثاني اليوم على ملعب جيمخانا في تنزانيا، من خلال تقسيمة قوية شهدت تركيز المدير الفني بيتسو موسيماني على تنفيذ مجموعة من التعليمات والجمل الفنية المحددة.

وخاض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية بطول الملعب، استمرت30 دقيقة، قام المدير الفني خلالها بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام فريق سيمبا التنزاني، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام المباراة الساعة الثالثة عصرا بعد غد الثلاثاء.

 

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى