جدول المباريات
غير مصنف

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الأحد 21 من فبراير 2021

وذلك في إطار منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإنتهت منذ قليل أحداث المباراة بفوز فريق مانشستر يونايتد علي نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد 

بدأت المباراة بداية هجومية من جانب فريق نيوكاسل يونايتد حيث شهدت الدقيقة 4 تسديدة قوية عن طريق جويلينتون لاعب نيوكاسل يونايتد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ديفيد دي خيا وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية

وفي الدقيقة 10 تسديدة قوية عن طريق جونجو شيلفي لاعب نيوكاسل يونايتد من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 27 تسديدة قوية عن طريق ميجيل ألميرون لاعب نيوكاسل يونايتد من خارج حدود منطقة جزاء مانشستر يونايتد تصدى لها الحارس ديفيد دي خيا بثبات وسيطر على الكرة.

وشهدت الدقيقة 30 هدف أول لصالح مانشستر يونايتد من مجهود فردي مميز من ماركوس راشفورد في إختراق منطقة جزاء نيوكاسل يونايتد من جهة اليمين مراوغا أكثر من مدافع بشكل متتالي أنهاه بتسديدة أرضية قوية في الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس كارل دارلو.

وشهدت الدقيقة 36 هدف التعادل لصالح نيوكاسل يونايتد من خلال ركلة ركنية لنيوكاسل يونايتد على يسار مرمى مانشستر يونايتد نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع بشكل سئ للغاية استغله آلان سان ماكسيمين وأطلق تسديدة مباشرة قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 41 ركلة ركنية أولى لمانشستر يونايتد على يسار مرمى نيوكاسل يونايتد، نفذها لوك شاو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى إلى مناطق وسط الملعب.

ويضيف حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد 

بداية حذرة للغاية من لاعبي مانشستر يونايتد في أولى دقائق الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 50 تسديدة صاروخية عن طريق آلان سان ماكسيمين لاعب نيوكاسل يونايتد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ديفيد دي خيا بثبات ونجح في السيطرة على الكرة.

وشهدت الدقيقة 57 هدف ثاني لصالح مانشستر يونايتد من مجهود فردي مميز من نيمانيا ماتيتش في اختراق منطقة جزاء نيوكاسل يونايتد من الجبهة اليسرى أنهاه بعرضية أرضية لمست قدم برونو فيرنانديز وصلت لزميله دانييل جيمس المتمركز دون اي رقابة دفاعية على القائم الأيسر للمرمى والذي قام بترويض الكرة ثم أطلق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس كارل دارلو.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 64 تسديدة قوية عن طريق ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتدمن خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كارل دارلو بثبات وسيطر على الكرة.

وفي الدقيقة 74 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد بعد عرقلة لماركوس راشفورد داخل منطقة الجزاء من جوي ويلوك حيث شهدت الدقيقة 76 تنفيذ ناجح لركة الجزاء عن طريق برونو فيرنانديز بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى عكس توقع الحارس كارل دارلو لتصبح النتيجة 3/1 لصالح فريق مانشستر يونايتد.

وشهدت الدقيقة 82 ركلة ركنية لمانشستر يونايتد على يسار مرمى نيوكاسل يونايتد، نفذها لوك شاو بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم هاري ماجواير برأسية متقنة تصدى لها الحارس كارل دارلو ببراعة وأنقذ مرماه.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ويضيف حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد علي نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المصدر
www.premierleague.comwww.premierleague.com
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى