اخبار الزمالك اليوم الإثنين 22-2-2021
اخبار الزمالك اليوم الإثنين 22-2-2021

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي اخبار الزمالك اليوم الإثنين 22-2-2021 وذلك استعدادًا لمواجهة تونجيث السنغالي في دوري أبطال أفريقيا

أحدث أخبار الزمالك الان

حيث يعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية مع لاعبي الفريق، قبل انطلاق المران المقرر له في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على الملعب الذي يحتضن اللقاء.

ويلتقي الزمالك مع نظيره تونجيث السنغالي، المقرر لها غد الثلاثاء، في الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يشرح المدير الفني، بعض الأمور الفنية للفريق لتطبيقها في تدريب اليوم استعدادا للقاء بطل السنغال، خاصة وأن تدريب اليوم هو الأول والأخير للفريق قبل مواجهة تونجيث.

ما هي آخر أخبار نادي الزمالك اليوم ؟

كما حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على متابعة حالة اللاعبين المصابين المتواجدين في القاهرة.

اخبار الزمالك اليوم الإثنين 22-2-2021

وتواصل طبيب الزمالك مع عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي لمتابعة تنفيذ اللاعبين المصابين للبرنامج التأهيلي.

أحدث أخبار الزمالك الجديدة اليوم 

ويعاني محمود الونش مدافع الفريق من إصابة في الركبة، في حين يعاني حازم إمام من إجهاد عضلي ويواصل كل من محمد عبد الشافي ومحمد عبد السلام أداء تدريبات تأهيلية.

ويحل الزمالك ضيفا على تونجيث السنغالي، في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *