جدول المباريات
آخر الأخبارالدوري الإيطالي
أخر الأخبار

تشكيل مباراة يوفنتوس اليوم ضد كروتوني في الدوري الإيطالي

تشكيل مباراة يوفنتوس اليوم ضد كروتوني في الدوري الإيطالي

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل مباراة يوفنتوس اليوم ضد كروتوني في الدوري الإيطالي حيث يلتقي الفريقين معا اليوم الإثنين 22 من فبراير 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة

وتقام المباراة اليوم علي استاد “الينز الإيطالي” في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة بقيادة الحكم الدولي فالريو ماريني.

وتنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديدًا علي قناة بي إن سبورت HD1.

ويحتل نادى يوفنتوس الإيطالي المركز السادس برصيد 42 نقطةبفارق نقطة واحدة عن نادى أتالانتا الإيطالي في المركز الرابع حيث خاض 21 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وتلقي الهزيمة في 3 مباريات.

تشكيل مباراة يوفنتوس اليوم ضد كروتوني في الدوري الإيطالي

ويسعي فريق السيدة العجوز لتحقيق الفوز اليوم وحصد الثلاث نقاط للعودة للمنافسة والوصول إلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي مع العلم أن يوفنتوس له مباراتين مؤجلتين وإذا حقق الفوز فيهم سوف يتقاسم صدارة الدوري مع فريق ميلان صاحب المركز الأول برصيد 49 نقطة.

وعلي الجانب الآخر يحتل فريق كروتوني المركز العشرين والأخير برصيد 12 حيث خاض 22 مباراة حقق الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مثلهم وتلقي الهزيمة في 16 مباراة.

ويأمل فريق كروتوني في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم لتحسين مركزه بجدول الترتيب والهروب من المراكز المتأخرة لضمان بقائه في الدوري حيث يتزيل جدول الترتيب وتلقي 16 هزيمة حتي الآن.

وجاء تشكيل مباراة يوفنتوس اليوم ضد كروتوني في الدوري الإيطالي حيث أعلن مدرب يوفنتوس عن تشكيلة الفريق الرسمية، التي ستواجه نظيره كروتوني، في الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي، على ملعب ” أليانز ستاديوم “.

وجاءت التشكيلة كالأتي:

بوفون

ساندرو – دي ليخت – ديمرال – دانيلو

مكيني – رامزي – بنتانكور – كييزا

رونالدو – كولوسيفسكي

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى