الزمالك ضد تونجيث | باتشيكو سنخوض المباراة من أجل الفوز 
الزمالك ضد تونجيث | باتشيكو سنخوض المباراة من أجل الفوز 

 

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أهمية مباراة الزمالك ضد تونجيث السنغالي المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن فريقه سيخوض المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد التعادل في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر.

كما أشار باتشيكو:” إن وصول فريق تونجيت لدور المجموعات يعني أنه فريق قوي ويتمتع بإمكانات عالية، والزمالك يجب أن يحترمه في لقاء الغد وأن يتعامل مع اللقاء بصورة جيدة”.

وواصل باتشيكو : ” يجب أن نعمل بجدية في لقاء الغد ونكون في أعلى مستوى لنا كي نحقق الفوز ونعود بالثلاث نقاط”.

وشدد المدير الفني للزمالك على أن فريقه لن يتأثر بالغيابات الموجودة في صفوفه، وهناك أكثر من بديل جاهز لتعويض الغيابات في صفوف الأبيض.. مختتما بأن الفريق دوما هدفه الصعود لربع النهائي بالبطولة.

الزمالك ضد تونجيث | باتشيكو سنخوض المباراة من أجل الفوز 

وفي سياق متصل فقد أكد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه يحترم فريق تونجيت قبل مواجهته غدا الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد جنش في المؤتمر الصحفي قبل المباراة على أن الزمالك سيخوض اللقاء من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لاسيما أن فريقه هدفه المنافسة على اللقب الإفريقي.

وأضاف حارس الفريق أن الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر في الجولة السابقة إلا أن فريقه كان أفضل وسيطر على مجريات الأمور في المباراة ولكنه لم يحالفه التوفيق

واختتم محمود جنش بأن فريقه يتطلع للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد خسارة النهائي الموسم الماضي، مشددا على أن الزمالك كان أفضل في مباراة نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي ولكن غياب التوفيق حال دون تتويج فريقه باللقب.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الزمالك ضد تونجيث على ملعب لاديور في تمام السادسة مساء الغد بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت السنغال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *