أخبار عربية

إقالة كارلوس جاريدو من تدريب فريق الرجاء المغربي

أعلن فريق الرجاء المغربي اليوم الإثنين عن إقالة المدرب الإسباني كارلوس جاريدو من تدريب الفريق، ورحيله عن النادى.

وأصدر النادي بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”. وجاء نص البيان كالتالى:”بعد استشارة اعضاء المكتب المديري و الإدارة الرياضية للنادي، عقد السيد جواد الزيات رئيس النادي بمعية بعض أعضاء المكتب المديري صباح اليوم اجتماعًا مع السيد خوان كارلوس جاريدو لتدارس وضعية النادي التي عرفت مجموعة من الاختلالات التقنية المهمة في الآونة الاخيرة التي انعكست سلبًا على انسجام و أداء الفريق.

” وواصل البيان:”و عقب هذا الإجتماع فقد تقرر إقالة خوان كارلوس من تدريب فريق الرجاء المغربي مع تكليف السيد يوسف السفري بتدبير الشؤون التقنية للفريق الاول بمساعدة الإطار السيد بوشعيب المباركي وذلك إلى غاية تعيين مدرب جديد للفريق.”

يذكر أن جاريدو قد حقق لقب الكونفدرالية الأفريقية مع الرجاء المغربي علىة حساب فيتا كلوب الكونغولي، كما خسر أول أمس أمام النجم الساحلي التونسي بهدفين دون مقابل في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

يوسف السكري

كاتب ومحرر رياضي بموقع إيجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية بالقسم الثاني والثالث، ودوري المظاليم يمكن التواصل معه عبر الإيميل [email protected] او عبر الهاتف 01123726567

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى