آخر الأخبارأخبار الأهلي

تشكيل الأهلي اليوم ضد سيمبا التنزاني

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل الأهلي اليوم ضد سيمبا التنزاني في إطار دورى المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا لموسم 2020-2021.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحل  ضيفا ثقيلا على نادى سيمبا ، في الثالثة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد سيمبا  ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري المجموعات.

ما هو تشكيل الأهلي الرسمي الأساسي اليوم ؟

 

واعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الأهلي لمواجهة بطل تنزانيا ضمن منافسات بطولة دورى ابطال افريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي اليوم ضد سيمبا التنزاني كالتالى:

حراسة المرمى : محمد الشناوي.
خط الدفاع : محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمود وحيد.
خط الوسط : أكرم توفيق، حمدي فتحي، أليو ديانج.
خط الهجوم : محمود كهربا، جونيور أجايي، والتر بواليا.

 

أخبار تشكيل الأهلي اليوم

ويسعى الأهلي حامل اللقب لتحقيق نتيجة إيجابية، أمام سيمبا، وتأكيد صدارته للمجموعة الأولى، وقطع خطوة مهمة في مشوار الحفاظ على لقب بطولته المفضلة، وحصد البطولة للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخه، وهو ما يعزز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة سيمبا التنزاني، بهدف حصد نقاطها الثلاث وتحقيق الفوز الثاني على التوالي؛ من أجل التربع على قمة المجموعة الأولى والاقتراب وقطع خطوة مهمة نحو حسم التأهل مبكرا للدور ربع نهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي – قبل مواجهة اليوم- صدارة المجموعة الاولي برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني، بعد الفوز على فريق المريخ بطل السودان بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الافتتاحية للفريق بمرحلة المجموعات.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى