نتيجة مباراة تشيلسي اليوم ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 
نتيجة مباراة تشيلسي اليوم ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 

 

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة تشيلسي اليوم ضد أتلتيكو مدريد حيث التقي الفريقين معا في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا واقيمت تلك المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهره علي ملعب الوطني

وأعلن مدربي تشيلسي وأتلتيكو مدريد عن التشكيل الرسمي لكلا الفريقين، في اللقاء الي سيقام بينهما، ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

أوبلاك في حراسة المرمى 

هيرمويو – فيليبي – سافيتش – لورينتي في خط الدفاع

ليمار – ساؤول – كوكي – كوريا في خط الوسط 

سواريز – فيليكس في خط الهجوم

كما جاءت تشكيلة تشيلسي الرسمية:

ميندي في حراسة المرمى 

روديجر – كريستينسن – أزبيليكويتا – ألونسو في خط الدفاع

 كوفاسيتش – جورجينيو – أودوي – ماونت في خط الوسط

جيرو – فيرنر في خط الهجوم

نتيجة مباراة تشيلسي اليوم ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

بدءت المباراة بداية حذرة للغاية من لاعبي تشيلسي في أولى دقائق المباراة

ثم محاولة هجومية أولى لتشيلسي من الجبهة اليمنى بعرضية عن طريق ماسون ماونت إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب

وفي الدقيقة السابعة ركلة ركنية أولى لتشيلسي على يسار مرمى أتليتكو مدريد، نفذها ماسون ماونت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها لويس سواريز برأسية من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 10 من عمر المباراة ركلة ركنية أولى لأتليتكو مدريد على يسار مرمى تشيلسي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة لم يتمكن لاعبي الفريق من الاستفادة منها قبل أن يتكفل مدافعي تشيلسي بالنهاية بإبعاد الكرة إلى رمية تماس

هدف محقق ضائع لأتليتكو مدريد بعد مجهود فردي مميز من لويس سواريز في إختراق يسار منطقة جزاء تشيلسي أنهاه بعرضية أرضية مرت من جميع مدافعي تشيلسي والحارس إدوادر ميندي

ووصلت لتوماس ليمار المتمركز دون رقابة دفاعية على القائم الأيمن للمرمى إلا أن الأخير استقبلها بتسديدة سيئة مرت إلى خارج حدود الملعب.

نتيجة مباراة تشيلسي اليوم ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 

ثم رد سريع من لاعبي تشيلسي عن رطيق تيمو فيرنر مهاجم الفريق بتسديدة مباغتة من داخل يسار منطقة جزاء أتليتكو مدريد مرت بسلام من أمام مرمى الحارس يان أوبلاك.

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول ولا جديد على مستوى النتيجة السلبية بين الفريقين.

وفي الدقيقة 24 من عمر المباراة محاولة هجومية لتشيلسي من الجبهة اليمنى بانطلاقة من كالوم هودسون أودوي أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع بسهولة.

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة تسديدة خطيرة للغاية عن طريق تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي من داخل يمين منطقة جزاء أتليتكو مدريد تصدى لها الحارس يان أوبلاك بصعوبة شديدة قبل أن يتكفل مدافعي الفريق بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

ويحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف

نتيجة مباراة تشيلسي اليوم ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني ركلة ركنية لأتليتكو مدريد على يمين مرمى تشيلسي، نفذها توماس ليمار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل بشكل سريع بإحتساب خطأ عكسي ضد ساؤول نيجيز.

ثم هدوء من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الثاني

وفي الدقيقة 53 من عمر المباراة محاولة هجومية لتشيلسي بانطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى من تيمو فيرنر أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع فيليبي إلى رمية تماس قبل قدم المهاجم ماسون ماونت.

ثم تسديدة قوية عن طريق لويس سواريز مهاجم أتليتكو مدريد من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي تشيلسي وتحولت إلى ركلة ركنية.

نتيجة مباراة تشيلسي اليوم ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وفي الدقيقة 58 من عمر المباراة تسديدة قوية عن طريق جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد من داخل منطقة جزاء تشيلسي مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة تذكر على الحارس إدوارد ميندي.

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني ولا جديد على مستوى النتيجة السلبية بين الفريقين.

وفي الدقيقة 72 من عمر المباراة بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع ماريو هيرموسو بشكل فادح أدى إلى وصول الكرة لأوليفييه جيرو الذي استقبل الكرة بتسديدة مقصية رائعة وضعت الكرة داخل شباك الحارس يان أوبلاك محرزا الهدف الاول لفريق تشيلسي

ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة، النتيجة أصبحت تقدم تشيلسي على حساب أتليتكو مدريد بهدف مقابل لاشئ.

ويحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق تشيلسي بهدف دون رد

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *