آخر الأخباردوري أبطال اوروبا
أخر الأخبار

نتيجة مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد لاتسيو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا 

نتيجة مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد لاتسيو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد لاتسيو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا حيث إلتقي الفريقين معا اليوم 23-2-2021 وذلك ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا.

ملخص المباراة : 

بداية هجومية من جانب فريق بايرن ميونخ وتمريرة طولية عن طريق ليون جوريتزكا لاعب بايرن ميونيخ إلى داخل منطقة جزاء لاتسيو أبعدها الدفاع سريعا قبل أي خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة الثامنة ركلة ركنية لبايرن ميونيخ على يسار مرمى لاتسيو، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية جديدة.

وشهدت الدقيقة 9 هدف أول لصالح فريق بايرن ميونخ من خطأ فادح من مدافع لاتسيو في تمرير الكرة إلى حارس مرماه استغله روبرت ليفاندوفسكي ونجح في استخلاص الكرة وسددها بسهولة داخل الشباك.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد لاتسيو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا 

وشهدت الدقيقة 18 أفضلية واضحة من لاعبي بايرن ميونيخ خلال الدقائق الحالية على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب

وفي الدقيقة 24 هجمة منظمة من لاعبي بايرن ميونيخ بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ليون جوريتزكا بتمريرة هيأت الكرة لزميله جمال موسيالا على حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى تماما ليسددها أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 34 تسديدة قوية عن طريق روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ من داخل منطقة الجزاء إرتدت من جسد مدافع لاتسيو وانتهت معها الخطورة سريعا.

وفي الدقيقة 36 محاولة هجومية لبايرن ميونيخ بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها روبرت ليفاندوفسكي بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس بيبي رينا بشكل رائع.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد لاتسيو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا 

وفي الدقيقة 41 محاولة هجومية لبايرن ميونيخ من الجبهة اليسرى بانطلاقة من كينجسلي كومان أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد أي متابعة من زملائه أمام المرمى.

وشهدت الدقيقة 42 هدف ثالث لصالح فريق بايرن ميونخ إنطلاقة سريعة من كينجسلي كومان على الجبهة اليسرى مستغلا سوء التمركز الدفاعي من لاعبي لاتسيو إنفرد على إثره بالمرمى وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس بيبي رينا قبل أن ترتد وتجد متابعة من ليروي ساني بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

ويضيف حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق بايرن ميونخ علي لاتسيو الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد لاتسيو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا 

 

الشوط الثاني :

بداية هجومية لأحداث الشوط الثاني من بايرن ميونخ حيث شهدت الدقيقة 47 هدف رابع للفريق البافاري من خلال هجمة مرتدة سريعة من لاعبي بايرن ميونيخ بانطلاقة على الجبهة اليسرى من ليروي ساني أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بقدم المدافع فرانشيسكو أتشيربي وسكنت شباك الحارس بيبي رينا.

وفي الدقيقة 50 يحرز فريق لاتسيو الإيطالي هدف أول من خلال هجمة منظمة من لاعبي لاتسيو بمجموعة من التمريرات القصيرة إستغلها خواكين كوريا ونجح في إختراق منطقة جزاء بايرن ميونيخ ثم سدد كرة متقنة في الزاوية اليمنى للمرمى سكنت شباك الحارس مانويل نوير.

وفي الدقيقة 67 ركلة حرة مباشرة لبايرن ميونيخ بالقرب من حدود منطقة جزاء لاتسيو، نفذها ديفيد ألابا بتسديدة مباشرة مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس بيبي رينا.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد لاتسيو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا

وشهدت الدقيقة 74 هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع تراجع حدة الخطورة على المرميين

وفي الدقيقة 78 تسديدة قوية عن طريق خواكين كوريا لاعب لاتسيو من داخل منطقة جزاء بايرن ميونيخ إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 86 هدوء تام في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع تراجع حدة الخطورة على المرميين.

ويضيف حكم اللقاء 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونخ علي لاتسيو الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى