آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

بالفيديو | شيكابالا يحاور لاعبي الزمالك اثناء العودة من السنغال 

بالفيديو | شيكابالا يحاور لاعبي الزمالك اثناء العودة من السنغال 

شيكابالا يحاور لاعبي الزمالك اثناء العودة من السنغال حيث نشرت منذ قليل قناة نادي الزمالك فيديو للاعبي الفريق اثناء العودة من السنغال عقب التعادل بالجولة الثانية مع فريق تونجيث السنغالي بدون أهداف

وظهر خلال ذلك الفيديو قائد الفريق محمود عبد الرازق وهو يحاور اللاعبين عن مستقبل الفريق وظهر خلال ذلك المقطع اللاعب اشرف بن شرقي الذي تعهد لجماهير القلعة البيضاء بالحصول لقب دوري ابطال افريقيا هذا الموسم لتعويض خسارة البطولة العام الماضي

كما أشار بن شرقي أنه سعد داخل جدران نادي الزمالك وأكد أنه يفتخر بارتداء تيشرت نادي الزمالك وتطرق الحديث الذي قاده قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا الي سؤال محمود علاء عن سبب عدم احرازه الأهداف وتمني له التوفيق خلال الفترة القادمة

هذا ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية غدا الخميس، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة وادي دجلة في الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق مع وادي دجلة يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

وفي السياق ذاته أكد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الفريق أغلق ملف دوري الأبطال الإفريقي ويركز حاليا على مباراة وادي دجلة المقررة إقامتها الإثنين المقبل في الدوري الممتاز.

بالفيديو | شيكابالا يحاور لاعبي الزمالك اثناء العودة من السنغال 

أضاف قاسم أن الزمالك قدم مباراة جيدة أمام تونجيت السنغالي وكان الاقرب للفوز.. مشيرا إلى أن التعادل ليس نتيجة سيئة وسط الصعوبات التي واجهها الفريق.

كما أشار المشرف العام على الكرة بالزمالك إلى أن تعادل الترجي التونسي ومولودية الجزائر في نفس المجموعة يصب في مصلحة الأبيض.. مشددا على أن هدف الفريق هو الفوز على الترجي في تونس.

وتعادل الزمالك مع تونجيت السنغالي سلبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسيواجه الترجي في الجولة الثالثة مساء 6 مارس المقبل باستاد رادس في تونس.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى القاهرة ظهر اليوم الأربعاء، قادمة من السنغال، بعد مواجهة تونجيت في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى