آخر الأخبار

جماهير ليفربول توجه رسالة خاصة لكلوب قبل مواجهة شيلفيد يونايتد

وجهت جماهير ليفربول رساله شديدة اللهجه للمدير الفني الألماني يورجن كلوب وذلك لكي يعطي الفرعون المصري محمد صلاح شارة القياده في مباراة شليفيد يونايتد والمقرر أقامتها يوم الأحد الموافق 28/2

وكان ذلك بعدما أعلنت بعض التقارير الصحفيه الإنجليزية رغبة يورجن كلوب في أعطاء شارة القيادة في تلك المباراة وذلك في ظل غياب فإن دايك الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي وهندرسون الذي أجري جراحه صباح اليوم وميلنر والذي يعاني من شد في العضله الأمامية

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعه والربع بتوقيت القاهره والعاشره والربع بتوقيت الحادية عشر بتوقيت السعوديه.

ويستضيف ستاد برامول لين أحداث اللقاء بين الفريقين.

وقد أشارت صحيفةليفربول إيكو” في وقت سابق أن محمد صلاح لديه فرصة مثاليه لارتداء ضارة القيادة وإثبات جدراتة بإرتداء الشارع في ظل أصابه قائد الفريق.

وفي سياقه أعلنت الصحفيه أن محمد صلاح يعد نجما عالميا علي أرض الملعب موضحه أن كون صلاح قائدا للفريق يعني أكثر بكثير من امتلاك العديد من المهارات.

 

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا وقد سجل أخر هدفا لن في ليستر سيتي في الجوله الرابعه والعشرون من البريميرليج.

ويحتل الريدز المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد (40) نقطة حيث منذ بداية الدوري خاض الريدز (25) مباراة أستطاع الفوز في (11) مباراة وخسر في (7) وتعادل في مثلهم.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى