ألعاب أخرى

سيدات الصيد يهزمن المحرق البحرينى فى البطولة العربية للطائرة

سيدات الصيد يهزمن المحرق البحرينى فى البطولة العربية للطائرة

فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الصيد على نظيره المحرق البحرينى بنتيجة 3 /0 فى إطار ثان أيام البطولة العربية التى تستضيفها مصر بإستاد القاهرة و تستمر حتى يوم 3 فبراير القادم.
وتضم قائمة فريق الصيد اللاعبات هاله حسن ، رنا محمد عبد الحليم ، نادين محمد صلاح ، زينه تامر العلمى ،هنا علاء سلام ، داليا اشرف مرشيدى ، ملك حاتم صميده ، ليلى عماد فريد ،وهاد اكرم ، هنا سند، بيريهان ولاء الدين، ايه احمد النادى، سما عماد كمال، ندى وليد مرجان.
حيث حضر المباراة كل من محسن طنطاوى رئيس نادي الصيد، ومحمد الشرقاوى عضو مجلس ادارة النادي والمفوض بالإشراف على الفريق فى البطولة، واللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي وأشرف الفار مدير النشاط الرياضي ، حيث حرصوا علي تهئنة اللاعبات في ارض الملعب بعد تحقيق الفوز على الفريق البحريني ، مؤكدين على دعم مجلس الادارة للفريق مطالبين الجهاز الفنى واللاعبات مواصلة الانتصارات والحفاظ على الاداء المشرف الذى ظهر به الفريق فى اولى مبارياته.

ودخلت لاعبات الصيد في احتفالات كبيرة مع الجهاز الفني بقيادة أحمد فتحى المدير الفني للفريق، بعد تحقيق اول انتصار للفريق في اول مشاركة في تاريخه بالبطولة العربية .
و كان فريق المحرق البحرينى تلقى خسارة ثقيلة من سبورتنج السكندرى المصرى أمس الأحد فى أولى لقاءاته بالبطولة ، إلا أن لقاء اليوم يعد أول مباراة لفريق الصيد فى البطولة قبل أن يلتقى الأهلى فى السابعة مساء غدا الثلاثاء.

بينما تقام بعد غدا الأربعاء لقاءات مهمة فى رابع أيام البطولة بمواجهات بين كلا من ، الصفاقسى التونسى مع الصيد المصرى و الدفاع الحسنى المغربى مع الزمالك و الأهلى مع سبورتنج.
.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى