آخر الأخبار
أخر الأخبار

كريستيانو رونالدو يواصل تحقيق الأرقام القياسية

كريستيانو رونالدو يواصل تحقيق الأرقام القياسية

يواصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق الأرقام القياسية مع يوفنتوس وذلك بعد الهدف الذي سجله اليوم ضد هيلاس فيرونا في الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي حيث إنتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبعد هدفه اليوم أمام هيلاس فيرونا يصل كريستيانو رونالدو إلى الهدف رقم 71 في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس ليتجاوز زميله في الفريق الأرجنتيني باولو ديبالا الذي لديه 70 هدفاً في الكالتشيو.

وسجل حتى الآن 57 هدفاً في آخر 60 مباراة له مع يوفنتوس في جميع المسابقات، علماً بأنه سجل 47 هدفاً في آخر 47 مباراة له في الدوري.

وأصبح النجم البرتغالي أول لاعب في التاريخ يسجل 71 هدفاً في الدوري الإيطالي في أول 84 مباراة.

وسجل يوفنتوس هدف التقدم عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة “49”، بعد تمريرة من كييزا على طبق من ذهب حولها الدون بتسديدة ارضية في المرمى.

كريستيانو رونالدو يواصل تحقيق الأرقام القياسية

وفي الدقيقة “78” سجل هيلاس فيرونا هدف التعادل عن طريق أنتونين باراك، بعد كرة عرضية من الراوق الأيسر حولها باراك برأسية في مرمى تشيزني.

وتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ليرفع يوفنتوس رصيده بعد هذا التعادل الى 46 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، في حين رفع هيلاس فيرونا رصيده الى 35 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً.

وبذالك يتصدر رونالدو قائمة الهدافين هذا الموسم برصيد 19 هدفاً وبفارق هدفين عن مهاجم إنتر روميلو لوكاكو الذي يمكنه تقليص الفارق غداً عندما يلعب ضد جنوى.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى