آخر الأخبار

تقارير صحفية | جيرارد خليفة يورجن كلوب في ليفربول

ذكرت تقارير صحفية حول مستقبل المدرب الألماني يورجن كلوب مع فريق ليفربول علماً بأن المدرب الألماني يملك عقداً مع النادي الإنجليزي حتى 2024.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة ” skysports ” البريطانية، فإنه هناك شكوك حول إستمرار كلوب مع ليفربول لفترة طويلة ولذلك فإن الريدز يبحث عن بديل.

وأضاف المصدر في تقريره أن سيتفين جيرارد أسطورة ليفربول السابق والمدرب الحالي لفريق جلاسجو رينجرز الأسكتلندي قد يكون بديل كلوب في الريدز.

وتوج فريق رينجرز بلقب الدوري المحلي هذا الموسم، حيث يقدم فريق المدرب جيرارد مستويات ممتازة للغاية على الصعيدي المحلي والأوروبي.

يذكر أن ليفربول يحتل حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد برصيد 40 نقطة جمعهم من خوض 25 مباراة حيث حقق الفوز في11 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وتلقي الهزيمة في مثلهم.

جيرارد خليفة يورجن كلوب في ليفربول

الجدير بالذكر أن الريدز سوف يواجه فريق شيفيلد يونايتد اليوم في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

ويسعي الريدز للفوز وخطف الثلاث نقاط للعودة للإنتصارات والمنافسة علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن تعرض لسلسلة من النتائج السيئة في الفترة الأخيرة

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى