آخر الأخبار

بعد عودة العضوية ممدوح عباس يهاجم اللجنة المؤقتة

هاجم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق اللجنه المعنيه لإدارة شئون نادي الزمالك وذلك بشأن خسارة القلعه البيضاء ل469 مليون جنيه في صفقة بيع مصطفي محمد لجالاتا سراي.

وكان مصطفي محمد قد انتقل الي جالاتا سراي في موسم الانتقالات الشتويه علي سبيل الأعاره لمدة عام ونصف بمقابل 2 مليون دولار ويمكن للنادي التركي شاء مصطفي محمد بعد نهاية إعارته وذلك لأن النادي التركي يمتلك بند في عقد مصطفي محمد بأحقية الشراء الدائم ب 4 ملايين دولار.

وقد نشر مددوح عباس تغريده علي موقع التواصل الإجتماعي الخاص به “تويتر” أن عقد مصطفي محمد لجالطه سراي التركي فيه مخالفات كاليه صارمه ، هذا العقد من كتبه أما جاهل بكيفية تحرير هذة العقود أو عامك متعمدا والمخالفات كما وضحت لي بالأمس وهي كالتالي :- وصرح:

“1- حرر للاعب في العقد أنه في حال أحرز 10 أهداف سيتم استئجار شقة له ليستدعي زوجته، بينما في عقد عمرو زكي من 10 اعوام ان 10 أهداف يساووا مليون جنيه استرليني في ذلك الوقت”.

وأكمل: “2- للغرابه أن في بند من بنود هذا العقد يكون الزمالك قد باع اللاعب مقابل 4 مليون دولار!”.

وأضاف: “3- اذا ما صحت العروض التي تلقاها نادي جالطة سراي من كريستال بالاس الإنجليزي الذي عرض 28 مليون جنيه استرليني لشراء اللاعب، وخروج نائب رئيس نادي جالطة سراي بالأمس ،موضحا أن نادي الزمالك لا يستحق من هذا المبلغ غير 4 مليون دولار +15% من قيمة بيع اللاعب!”.

وواصل: “4- و بقضيه حسابية بسيطة (28مليون جنيه استرليني قيمة بيع اللاعب تساوي تقريبا 619 مليون جنيه مصري. ما يستحقه نادي الزمالك طبقا لنائب رئيس نادي جالطة سراي =(4 مليون دولار + 15%) يساوي (63 مليون جنيه مصري+93 مليون جنيه مصري)”.

وأشاار :“اذا خسارة نادي الزمالك الحقيقة لبيع اللاعب 619 مليون جنيه – (63 مليون+92 مليون ) تساوي تقريبا 460 مليون جنيه!

وهذا الرقم يمثل خسارة نادي الزمالك الحقيقية في بيع اللاعب الذي خرج من النادي بعقد اعارة ولم يخرج بعقد بيع!”. واختتم: “ويتحدثون عن بيع اهدار المال العام في الاندية!!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى