تشكيل الأهلي اليوم ضد طلائع الجيش بالدوري العام
تشكيل الأهلي اليوم ضد طلائع الجيش بالدوري العام

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل الأهلي اليوم ضد طلائع الجيش ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من  منافسات بطولة الدوري الممتاز لموسم 2020-2021.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستضيف  طلائع الجيش،في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد على استاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من المسابقة.

ويسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري، بعد العودة مجددا للمنافسات المحلية، والمضي نحو التتويج بلقب الدوري للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ما هو تشكيل الأهلي الرسمي الأساسي اليوم ؟

واعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الأهلي اليوم لمواجهة طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري.

وجاء تشكيل الأهلي اليوم ضد طلائع الجيش كالتالى

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: بدر بانون وأيمن أشرف ومحمد هاني ومحمود وحيد.‏
خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي.‏
خط الهجوم: محمد شريف.
يجلس على دكة البدلاء: ‏
ياسر إبراهيم ومحمود كهربا وعلي لطفي ووالتر بواليا ومروان محسن وسعد سمير وأكرم ‏توفيق وطاهر محمد وأليو ديانج.

أخبار تشكيل الأهلي اليوم

ويدخل الأهلي مباراة طلائع الجيش وفي جعبته 21 نقطة جمعها من 9 مباريات محققا الفوز في 6 لقاءات والتعادل في ثلاثة، محتلا المركز الرابع مؤقتًا، ويتبقى للفريق مؤجلات تمكنه من التربع على القمة حال تحقيق الفوز فيها.

فيما يدخل طلائع الجيش مواجهة اليوم في المركز الـ14 برصيد 12 نقطة؛ جمعها على مدار 13 مباراة، محققا الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها، وتلقى 7 هزائم وسجل لاعبوه 14 هدفا واستقبلت شباكه 17.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *