غير مصنف

نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد ارسنال ولذلك ضمن مباريات الدوري الإنجليزي موسم 2020/2021.

وأقيمت المباراة ملعب كينج باور في مدينة ليستر ،ولذلك ضمن مباريات الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي «بريميرليج»

ويدخل فريق ليستر سيتي مباراة اليوم ضد أرسنال، في رصيده 49 نقطة محتلا المركز الثالث، بعدما حقق نتائج جيدة على المستوى المحلي، خلال مبارياته الأخيرة،

حيث انتصر في أخر مباراتين على ليفربول وأستون فيلا، ولكنه تعثر على المستوى الأوروبي وودّع الدوري الأوروبي من دور الـ 32 على يد سلافيا براغ التشيكي.

وعلى الجهة الأخرى، يخوض أرسنال مواجهة اليوم ضد ليستر سيتي، ويملك 34 نقطة، محتلا المركز الـ 11، حيث خسر المدفعجية في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي من أصل أخر 4 مواجهات خاضها الفريق اللندني

وبدأ فريق ليستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من … حارس المرمى: كاسبر شمايكل. خط الدفاع: تيموثي كاستاني، جوني إيفانز، تشاجلر سوينوتشو، لوكي توماس. خط الوسط: ريكاردو بيريرا، ولفريد نديدي، يوري تيليمانس، هارفي بارنز. خط الهجوم: كليتشي إيهاناتشو، جيمي فاردي.

فيما جاء تشكيل أرسنال علي النحو التالي… حارس المرمى: بيرند لينو. خط الدفاع: سيدريك سواريس، ديفيد لويز، بابلو ماري، كيران تيرني. خط الوسط: جرانيت تشاكا، محمد النني، وأمامهما الثلاثي نيكولاه بيبي، سميث رو، ويليان. خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت.

وجاء بداية الشوط الأول سرايعة من جانب لاعبي فريق ليستر في الدقيقة 7 الهدف الأول عن طريق ،مجهود فردي مميز من يوري تيليميناس في إختراق منطقة جزاء أرسنال من الجبهة اليسرى أنهاه بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس بيرند لينو.

في الدقيقة 16 ،ركلة ركنية أولي لفريق أرسنال على يسار مرمى ليستر سيتي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى وسط الملعب.

نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي

هدف التعادل لفريق أرسنال في الدقيقة 40 ،تنفيذ للركلة الحرة المباشرة لأرسنال عن طريق ويليان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم ديفيد لويز برأسية قوية وضعت الكرة داخل شباك الحارس كاسبر شمايكل.

ونتيجة الضغط المتواصل لفريق أرسنال في الدقيقة 45 الهدف الثاني عن طريق تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أليكساندر لاكازيت بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس كاسبر شمايكل بشكل صحيح.

ويحتسب حكم اللقاء أربعة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق أرسنال علي نظيره ليستر سيتي بهدفين لهدف.

الشوط الثاني في مباراة ليستر سيتي ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي

بداية الشوط الثاني أختلفت تماماً عن الشوط الأول في الدقيقة 53 الهدف الثالث لفريق أرسنال عن طريق هجمة منظمة من لاعبي أرسنال بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلوا خلال العشوائية الواضحة في دفاعات ليستر سيتي قبل أن تصل الكرة بالنهاية لنيكولاس بيبي في مواجهة الشباك الخالية ليعلن عن ثالث الأهداف.

وتشهد الدقيقة 60 من أحداث اللقاء ركلة ركنية لليستر سيتي على يمين مرمى أرسنال، نفذها مارك ألبرايتون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي

ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة، لا زال ارسنال محافظا على تقدمه على حساب ليستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

وتشهد الدقيقة 83 ركلة ركنية لأرسنال على يسار مرمى ليستر سيتي، نفذها مارتن أوديجارد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس كاسبر شمايكل بقبضة اليد إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من كيران تيرني بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث اللقاء بفوز فريق أرسنال علي نظيره ليستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى