تشكيل مباراة ليفربول اليوم ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي
تشكيل مباراة ليفربول اليوم ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل مباراة ليفربول اليوم ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي حيث يلتقي الفريقين معا اليوم الأحد 28 من فبراير 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

وتقام المباراة علي ملعب “برامول لين” وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة وتنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديدًا قناة beIN SPORT HD 2

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد برصيد 40 نقطة جمعهم من خوض 25 مباراة حيث حقق الفوز في11 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وتلقي الهزيمة في مثلهم.

تشكيل مباراة ليفربول اليوم ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويسعي الريدز للفوز وخطف الثلاث نقاط للعودة للإنتصارات والمنافسة علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد سلسلة من النتائج السيئة في الفترة الأخيرة.

وعلي الجانب الآخر يحتل شيفيلد يونايتد المركز الأخير برصيد 11 نقطة جمعهم من خوض 25 مباراة وحقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مبارتين وتلقي الهزيمة في 20 مباراة.

ويأمل فريق شيفيلد يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام ليفربول لتحسين مركزه بجدول الترتيب والهروب من نفق الهبوط الذي سقط فيه حيث يتذيل جدول الترتيب حاليا.

وجاء تشكيل مباراة ليفربول لمواجهة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي علي النحو التالي :

حيث أعلن مدرب ليفربول يورجن كلوب عن تشكيلة الفريق الرسمية التي ستواجه شيفيلد يونايتد، ضمن الجولة الـ26 من البريميرليج، على أرضية ملعب ” برامول لين “.

وجاءت التشكيلة كالأتي:

أدريان

روبيريستون – فيليبس – كاباك – أرنولد

فينالدوم – ألكانتارا – جونز

ماني – فرمينيو – صلاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *