آخر الأخبارالدوري الانجليزي
أخر الأخبار

نتيجة مباراة ليفربول ضد شيفليد يونايتيد في الدوري الإنجليزي 

نتيجة مباراة ليفربول ضد شيفليد يونايتيد في الدوري الإنجليزي 

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة ليفربول ضد شيفليد يونايتيد في الدوري الإنجليزي والتي أقيمت   في تمام الساعه التاسعه والربع مساء بتوقيت القاهره والعاشرة والربع بتوقيت السعوديه.

ويستضيف ستاد برامول لين أحداث اللقاء بين الفريقين، وقد تم بث اللقاء علي بس ان سبورت اتش دي (3).

ويخوض ليفربول هذا اللقاء في المركز السادس برصيد (40) نقطة من 25 مباراة حيث فاز في (11) وتعادل في (7) وخسر في مثلهم .

بينما يأتي شيلفيد يونايتد في المركز الأخير برصيد (11) نقطة من 25 مباراة فقد فاز في (3) مباريات وتعادل في (3) وخسر في (2)

وجاء تشكيل ليفربول مكون من :-

في حراسة المرمى: أدريان.

أما في خط الدفاع: أرنولد، فيليبس، كاباك، روبرتسون.

بينما في خط الوسط: فينالدوم، جونز، تياجو ألكانتارا.

وفي خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني.

وياتي علي دكة البدلاء:-

جاكوب أوجيرفسكي، ميلنر، كيتا، تشامبرلين، شاكيري، أوريجي، ريس ويليامز، نيكو ويليامز.

 بدأ الشوط الأول بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة..

وكان هناك محاولة هجومية أولى لشيفيلد يونايتد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ديفيد ماكجولدريك برأسية قوية تصدى لها الحارس أدريان ببراعة وأنقذ مرماه.

وتم تنفيذ الركلة الركنية لليفربول على يمين مرمى شيفيلد يونايتد، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام القائم الأيمن للمرمى إلى وسط الملعب.

نتيجة مباراة ليفربول ضد شيفليد يونايتيد في الدوري الإنجليزي 

وقد سددد يفيد ماكجولدريك تسديدة مباغتة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أدريان بصعوبة ونجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

أضاع ليفربول هدف محقق ضائع بعد هجمة منظمة للغاية من لاعبي الفريق داخل منطقة جزاء شيفيلد يونايتد أنهاها ترينت أرنولد بتسديدة قوية للغاية تصدى لها الحارس أرون رامسدالي ببراعة شديدة وأنقذ مرماه.

وقد سدد جورجينيو فينالدوم تسديدة قوية للغاية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أرون رامسدالي ببراعة شديدة وأبعد الخطورة عن مرماه.

وبذلك ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي (0/0)

وقد بدأ الشوط الثاني بركلة ركنية لشيفيلد يونايتد على يسار مرمى ليفربول، نفذها جون فليك بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل بإحتساب خطأ عكسي لصالح الضيوف.

 

وجاء الهدف الاول لصالح ليفربول عن طريق أنطلاقه من ترينت ارنولد من على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء إرتدت من أحد مدافعي شيفيلد يونايتد ووجدت متابعة من كورتيس جونز بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل شباك الحارس أرون رامسدالي.

وكان هناك محاولة هجومية لليفربول من الجبهة اليمنى عن طريق ترينت أرنولد الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها كورتيس جونز برأسية قوية تصدى الحارس أرون رامسدالي بثبات.

وسدد ترينت أرنولد تسديدة يسارية قوية من داخل يسار منطقة جزاء شيفيلد يونايتد مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أرون رامسدالي.

وكان هناك محاولة هجومية خطيرة لشيفيلد يونايتد بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها أوليفر مكبورني برأسية قوية مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أدريان.

وجاء الهدف الثاني لصالح ليفربول بعد مجهود فردي مميز من روبيرتو فيرمينو في إختراق منطقة جزاء شيفيلد يونايتد من العمق أنهاه بتسديدة قوية إصطدمت بقدم احد المدافعين وخدعت الحارس أرون رامسدالي قبل أن تسكن الشباك.

وكان هناك محاولات على استحياء من لاعبي شيفيلد يونايتد لإحراز هدف تقليص الفارق لكن دون خطورة على مرمى الحارس أدريان.

وأضاع لليفربول هدف محقق ضائع بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء نجح محمد صلاح في اللحاق بها بصعوبة بالغة بتسديدة مباشرة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

واحتسب 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني لتنتهي المباراه بفوز ليفربول بهدفين دون رد.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى