آخر الأخبار
أخر الأخبار

ماركا الأسبانيه| عودة رودريجو من الإصابه تهدد أسينسيو

ماركا الأسبانيه| عودة رودريجو من الإصابه تهدد أسينسيو

صرحت صحيفة ماركا الاسبانيه أن عودة رودريجو من الإصابه تهدد مركز ماركو أسينسيو خاصا أن المدير الفني زين الدين زيدان اعتمد عليه في مباراة ريال مدريد الاخيره أمام ريال سوسيداد.

وقد اصيب اللاعب  خلال مباراة ريال مدريد أمام غرناطة وغادر المباراة سريعا وذلك كان في ديسمبر الماضي.

وعاد اللاعب إلي الملاعب الشهر الماضي وشارك ضد ريال سوسيداد والتي أقيمت يوم الأثنين الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي (1/1).

وكان اللاعب البرازيلي بمثابة ورقه رابحه في الجبهه اليمني وظهر تأثيره خلال المباره وقد شكل جبهه ممتازه مع فاسكيز وأصبحت أكثر خطوره مع دخول فالفيردي واستطاعوا معا صناعة هدف التعادل.

ماركا الأسبانيه| عودة رودريجو من الإصابه تهدد أسينسيو

وتشهد الفتره المقبله تنافس بين ماركو أسينسيو و الشاب البرزيلي خاصا مع تراجع مستوي أسينسيو في ويتنافس الثنائي لاقناع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لحجز مقعدا أساسيا في التشكيل.

ويحتاج ريال مدريد لحسم المباريات المقبله لصالحه وذلك للتفوق علي اتليتكوا مدريد وبرشلونه الذين ينافسوا المرينجي علي صدارة الدوري الأسباني.

وفي سياقه يعاني ريال مدريد من غياب العديد من العناصر الأساسية منذ بداية الموسم الحالي وعودة رودريجو في هذا الوقت تشكيل اضافه قويه للفريق.

ويلتقي ريال مدريد بأتليتكوا مدريد في كلاسيكو مبكر يوم الأحد المقبل الموافق 7/3 في تمام الساعه الخامسه والربع بتوقيت القاهره والسادسه والربع بتوقيت السعوديه.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى