خارج الملعب

من هي افضل دكتورة جلدية في المدينة المنورة؟

لمن يبحث عن افضل دكتورة جلدية في المدينة المنورة ، بالتأكيد هي الدكتورة هالة كشك، والتي تمتلك الخبرة الكبيرة في علاج جميع الأمراض الجلدية، كما أن الدكتورة هالة حاصلة على شهادات من أرقي الجامعات العالمية.

فالدكتورة هالة تقدم لكم العديد من الخدمات الهامة بجانب معالجة الأمراض الجلدية المختلفة، حيث تمتلك الدكتورة هالة خبرة كبيرة في مجال التجميل.

حيث أن طب التجميل يعتبر من التخصصات الطبية التي تمتلك الأثر الإنساني والمجتمعي الكبير، فالجراحات التجميلية لا تعالج فقط المشاكل أو الأعراض التي لها آثار عضوية على جسم المريض، بل تعمل على علاج المشاكل التي لها آثار نفسية المزمنة.

فدعونا نتعرف سويا على مفهوم عمليات التجميل والأنواع المختلفة لها من خلال أفضل دكتورة جلدية في المدينة المنورة.

افضل دكتورة جلدية في المدينة المنورة وعمليات التجميل

 

افضل دكتورة جلدية في المدينة المنورة دكتورة هالة كشك تعرف لكم عمليات بشكل مبسط فتقول الدكتورة هالة أن عمليات التجميل هي عبارة عن عملية اختيارية.

حيث تعمل هذه العملية على إجراء العديد من التغييرات والتحسينات في جزء معين من الوجه أو الجسم، وتمتلك عمليات التجميل شعبية كبيرة جدا، ولم تعد عمليات التجميل مقتصرة على النساء فقط، بل إن هناك العديد من العمليات التجميلية التي يخضع لها الكثير من النساء.

وهناك العديد من أنواع عمليات التجميل المختلفة والتي سنتعرف عليها سويا في الفقرة التالية.

أنواع عمليات التجميل

افضل دكتورة جلدية في المدينة المنورة دكتورة هالة كشك من واقع الدراسة والخبرة التي تمتلكها تري أن هناك نوعين أساسين من عمليات التجميل، وهما جراحة التجميل الترميمية والجراحة التجميلية، ولكل نوع من هذه الأنواع مجموعة من المجالات التي يتم استخدامها فيها.

فدعونا نتعرف على الفرق ما بين الجراحات التجميلية  والجراحات التجميلية وأنوع كلا منها.

جراحة التجميل الترميمية

تقول افضل دكتورة جلدية في المدينة المنورة أن الجراحة التجميلية الترميمية تهتم بصورة أساسية بتصحيح بعض العيوب الجسمية ويتضمن ذلك تصحيح العيوب الموجودة في الوجه.

كما تتضمن الجراحة الترميمية معالجة بعض العيوب الخلقية مثل الشفة المشقوقة وتشوهات الأذن، وكذلك معالجة الحروق وعضة الكلب وغيرها.

وهناك العديد من المجالات التي يتم فيها استخدام جراحة التجميل الترميمية، ومن أبرز هذه المجالات:-

عمليات الثدي الترميمية

وتري افضل دكتورة جلدية في المدينة المنورة هالة كشك أن هذه العمليات من أهم عمليات التجميل، حيث يتم إجراء عملية إعادة بناء الثدي من جديد للنساء اللاتي خضعن إلى عملية استئصال الثدي.

كما أنه يتم إجراء عملية تصغير الثدي للمرأة التي تعاني من بعض المشاكل في منطقة الظهر نتيجة كبر حجم الثدي.

عمليات اليدين والقدمين الترميمية

وغالبا ما يتم إجراء مثل هذه العمليات لمن يعانون من مشاكل في اليدين أو القدمين، مثل الأشخاص الذين يعانون من الأورام، سواء كانت هذه الأورام أورام سرطانية أم أورام حميدة.

وكذلك يتم استخدام هذا النوع من العمليات في علاج الأصابع المتشابكة وكذلك للذين يعانون من النفق الرسغي.

جراحة ترميم الجروح

والتي يتم إجرائها بهدف ترقيع الجلد وكذلك استخدام بعض التقنيات الأخرى لإعادة بناء الجلد مرة أخرى في حالات الحروق والجروح الكبيرة.

الجراحة المجهرية

تقول افضل دكتورة جلدية في المدينة المنورة أن هذه العملية التجميلية يتم إجرائها باستخدام تقنية السديلة لتغطية أو تعويض جزء معين من الجسم بعد تأثره ببعض الإصابات أو بعض الأمراض مثل السرطان.

افضل دكتورة جلدية في المدينة المنورة وجراحة الوجه الترميمية

جراحة الوجه الترميمية وهي العملية التجميلية التي يتم استخدامها لتصحيح عيوب الشفة وكذلك علاج بعض المشاكل الناتجة عن التنفس مثل الشخير والالتهابات المزمنة التي تؤثر على الجيوب الأنفية بصورة كبيرة.

الجراحة التجميلية

تقول الدكتورة هالة كشك أن الجراحة التجميلية هي عملية تهتم بإجراء العديد من التعديلات والتغييرات في جزء معين من الجسم بهدف أن يرضي الإنسان عن نفسه.

وتتضمن الجراحة التجميلية العديد من العمليات المشهورة بكثرة مثل عملية تكبير الثدي أو عملية تصغير الثدي، وكذلك عمليات تجميل الأنف.

علاوة على أن هناك العديد من الإجراءات التجميلية التي يتم اعتبارها على أساس أنها عمليات تجميلية على الرغم من وجود التدخل الجراحي بها مثل استخدام أشعة الليزر لإزالة الشعر الغير مرغوب فيه، وهناك العديد من المجالات التي يتم فيها استخدام الجراحات التجميلية، ومن أبرزها:-

جراحات الثدي

وهي من أشهر الجراحات التجميلية المعروفة مثل تكبير الثدي عن طريق استخدام هلام السيليكون أو المحلول الملحي، وكذلك عمليات تصغير الثدي والذي يعد من العمليات التجميلية التي لها تأثير إيجابي على العديد من النساء، وخاصة اللاتي لديهن عوامل من الممكن أن تزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدي.

عمليات شفط الدهون

عمليات شفط الدهون من عمليات التجميل المنتشرة بصورة كبيرة، فكما تقول افضل دكتورة جلدية في المدينة المنورة هالة كشك أن عمليات شفط الدهون يتم فيها استخدام بعض الأنابيب المجوفة بهدف تفريغ الدهون من مناطق معينة في الجسم.

ولعل من أهم المناطق التي يتم تفريغ الدهون منها منطقة البطن والفخذين وكذلك منطقة الأرداف والذراعين والرقبة، وتري الدكتورة هالة كشك من واقع الخبرة الكبيرة التي تمتلكها أنه يجب الانتباه جيدا إلى كمية الدهون التي يتم إزالتها من الجسم حتى لا تحدث بعض الإصابات الخطيرة فيما بعد.

تجميل البطن والأرداف

تجميل البطن والأرداف يمكننا القول أنها تتضمن عمليات شد البطن والتي تتناسب بصورة كبيرة مع فترات ما بعد الحمل والولادة، وكذلك يتم استخدامها في خسارة الكثير من الوزن.

كما يتم استخدام هذا النوع من عمليات التجميل في تكبير الأرداف عن طريق استخدام بعض الدهانات الموضعية للجسم أو عن طريق استخدام غرسات السيليكون.

يمكنك قراءة: افضل دكتور جلدية في المدينة المنورة – للتواصل 05538807070

جراحات تجميل الوجه

وهي من العمليات المشهورة، وتقول الدكتورة هالة أن هذه العملية تتضمن العديد من العمليات مثل تجميل الجفن المتدلي والذي يكون ناتجا عن التقدم في العمر.

وكذلك عمليات تجميل الأنف للعمل على تحسين المظهر وعلاج بعض المشكلات التنفسية، وفي الغالب لا يتم إجراء عملية تجميل الأنف حتى يبلغ المريض العمر المناسب وهو 15 عام على الأقل حتى نسمح للغضروف والعظام الموجودة في الأنف بالنمو الكامل.

علاوة على أن هذا النوع من العمليات التجميلية يتضمن أيضا عمليات شد البشرة بهدف التخلص من التجاعيد التي تكون موجودة في البشرة، والحصول على مظهر جذاب وأكثر شبابا.

جدول المباريات
المصدر
موقع الدكتورة هالة كشك
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى