صدمة لموسماني قبل مبارة الأهلي وفيتا كلوب
صدمة لموسماني قبل مبارة الأهلي وفيتا كلوب

تلقي بيتسو موسيماني صدمه قبل مباراة الأهلي وفيتا كلوب والتي تقام يوم السبت الموافق 6/3 في تمام الساعه التاسعه مساء في إطار منافسات الجوله الثالثه من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقد كشف أحمد أبو عبله رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول للنادي الأهلي أن حسين الشحات غادر التدريبات الجماعيه وقد خضع اللاعب لبعض الفحوصات للكشف عن مدي إصابة الشحات.

وعلي هذا يعاني حسين الشحات من بعض الجروح البسيطه في اسفل القدم نتيجة كره مشتركه خلال التقسيمه التي أجريت خلال مران اليوم.

وفي سياقه انتظم محمد هاني في التدريبات خلال مران اليوم بعد تعافيه من كدمه في العضله الأماميه التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

صدمة لموسماني قبل مبارة الأهلي وفيتا كلوب

وادي هاني بعض التدريبات المتنوعه التي خصصها له الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبله.

واكتفي افشه بمشاركه بسيطه في المران بسبب معاناته بالام بسيطه في الركبه وعلي أثرها أجري افشه اشعه بالأمس للإطمئنان علي حالته واكتفي في مران اليوم بالجري حول الملعب.

كما انتظم الشناوي في التدريبات الجماعيه بمران اليوم حيث منح الجهاز الفني راحه سلبيه للاعب من تدريبات أمس بعد تعرضه لكدمه في الركبه خلال مشاركته في المباراه الاخيره أمام طلائع الجيش.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في مجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز علي المريخ السوداني بثلاثه اهداف دون رد ويأتي ترتيب المجموعه كالتالي :-

يحتل المركز الأول نادي سيمبا برصيد 6 نقاط.

وفي المركز الثاني فيتا كلوب برصيد 3 نقاط.

وفي المركز الثالث الاهلي برصيد ثلاث نقاط.

ويأتي المريخ السوداني في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *