ايجي ناو ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم الخميس 4-3-2021
ايجي ناو ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم الخميس 4-3-2021

ايجي ناو ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم الخميس 4-3-2021 ، ايجي لايف ليفربول وتشيلسي مباشر اليوم

ويلتقى اليوم الخميس 3-3-2021 فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح بنظيره تشيلسي في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».

كورة لايف بث مباشر مباراة ليفربول ضد تشيلسي، ايجي ناو بث مباشر مباراة ليفربول ضد تشيلسي، ايجي بست بث مباشر مباراة ليفربول ضد تشيلسي،

كورة ستار بث مباشر مباراة ليفربول ضد تشيلسي ، كورة جول بث مباشر مباراة ليفربول ضد تشيلسي

ايجي ناو ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم الخميس 4-3-2021 ، ايجي لايف ليفربول وتشيلسي مباشر اليوم

ويحتل نادى ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة من خلال خوضه 26 مباراة حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 وخسر مثلهم.

في المقابل يحتل تشيلسي  المركز الخامس برصيد 44 نقطة من أصل 26 لقاء حيث حقق الفوز في 12 مباراة مباراة وتعادل في 8 وخسر 6.

ومن المتوقع أن يخوض فريق ليفربول المباراة بتشكيل مكون من أليسون – في حراسة المرمى- وفي الدفاع- أرنولد – كاباك – فابينيو – روبرتسون – وخط الوسط- فينالدوم – ألكانتارا- كورتيس جونز – ويقود الهجوم الثلاثي- ماني- محمد صلاح– فيرمينو

فيما يخوض تشيلسي بقيادة توماس توخيل اللقاء بتشكيل مكون من- في حراسة المرمى- السنغالي ميندي – وفي الدفاع- روديجير – كورت زوما – +أزبليكويتا – وخط الوسط- ماركوس ألونسو- ريس جيمس – كوفاسيتش – نجولو كانتي – وفي الهجوم- فيرنر – ماونت – جيرود.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *