آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

أخبار الزمالك اليوم الخميس 4-3-2021

أخبار الزمالك اليوم الخميس 4-3-2021

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار الزمالك اليوم الخميس 4-3-2021 حيث بدأ مران فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المقام حاليا بالملعب الفرعي باستاد رادس بتونس بجلسة بين البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني وعبد الحليم علي مدير الكرة مع اللاعبين حيث طالبوهم بالفوز وتحفيزهم قبل اللقاء.

كما قام مسئولو الشركة التي تعاقد معها نادي الزمالك بتعقيم الأدوات الرياضية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي في ملعب رادس الفرعي قبل المران الذي يقام اليوم استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

كان النادي قد استأجر شركة خاصة لتعقيم الأدوات وغرف اللاعبين وقاعة المحاضرات بتونس.

ماهي أخبار الزمالك الأن

وفي سياق متصل فقد خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانا بدنيا قويا تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال وذلك استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

أخبار الزمالك اليوم الخميس 4-3-2021

هذا وحرص إيهاب فهمي السفير المصري في تونس على حضور مران فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المقام حاليا على الملعب الفرعي باستاد رادس بتونس من أجل مؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي.

ماهي أخبار الزمالك منذ ساعة 

كما حضر المران اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس الزمالك وإبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالنادي وأشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالنادي وطارق حشيش المستشار المالي للنادي لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني.

ويواجه الفريق الأول بالنادي نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى