آخر الأخبارالدوري المصري
أخر الأخبار

نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد وادي دجلة بالدوري المصري

نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد وادي دجلة بالدوري المصري

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد وادي دجلة ولذلك ضمن مباريات الدوري العام موسم 2020/2021

وأقيمت المباراة ملعب السلام بالقاهرة ولذلك ضمن مباريات مباراة الأسبوع الخامس عشرة في الدوري

ويدخل الإسماعيلي اللقاء محتلا المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط ،بينما يحتل وادي دجلة المركز الثامن عشر والآخير برصيد 8 نقاط

وبدا الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من

حراسة المرمي:محمد مجدى .

خط الدفاع .. حسين السيد – مروان الصحراوى – محمد هاشم – مصطفى فارس .

خط الوسط .. عماد حمدى – محمد عادل.

أمامهم .. محمد الشامى – شكرى نجيب – فخر الدين بن يوسف.

خط الهجوم .. شيلونجو

فيما جاء تشكيل وادي دجلة علي النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: يعقوبو، خالد رضا، محمود مرعي، أحمد مجدي.

خط الوسط: أحمد سعيد، محمد هلال، محمد رضا، رودني انطوي، جورجينو.

خط الهجوم: صلاح أمين.

وجاء بداية الشوط الأول سريعة من جانب لاعبي الإسماعيلي في الدقيقة12،شكري نجيب حاول خداع محمد عبد المنصف وسدد كرة في الزاوية الضيقة ولكن يقظة الأخير حالت دون مرور الكرة للشباك فأبعدها إلى ركلة ركنية من جهة اليسار.

ويعود وادي دجلة مبادلة الإسماعيلي الهجمات في الدقيقة 22،عن طريق ركلة حرة لصالج فريق وادي دجلة من مكان جيد على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين نفذها محمد هلال عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها صلاح أمين برأسية مرت أعلى العارضة.

نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد وادي دجلة بالدوري المصري

وتشهد الدقيقة 34 ،ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي بالقرب من منطقة جزاء دجلة جهة اليمين نفذها حسين السيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتطمت بفخر الدين بن يوسف ومرت إلى ركلة مرمى.

ويواصل الإسماعيلي الهجوم في الدقيقة 44،عرضية من جهة اليسار قابلها فخر الدين بن يوسف برأسية من داخل منطقة الجزاء أبعدها عبد المنصف ببراعة من أعلى يمين مرماه.

ويحتسب حكم اللقاء 2 دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين فريق الإسماعيلي ونظيره وادي دجلة بدون أهداف.

الشوط الثاني في مباراة الإسماعيلي ضد وادي دجلة بالدوري المصري

 

 

بداية الشوط الثاني لم تختلف عن الشوط الإول في الدقيقة49،تسديدة من فخر الدين بن يوسف لاعب فريق الإسماعيلي من على حدود منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر..

وتشهد الدقيقة 77،ركلة ركنية لصالح فريق الإسماعيلي من جهة اليسار نفذها أحمد مدبولي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها عماد حمدي برأسية من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد عبد المنصف عن مرماه ببراعة.

نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد وادي دجلة بالدوري المصري

هجمة جديدة لفريق وادي دجلة في الدقيقة 79،كرة عرضية من كريم الدبيس من جهة اليسار أبعدها دفاع فريق الإسماعيلي غن مناطق الخطورة.

وتشهد الدقيقة 88،ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي في منتصف ملعب دجلة جهة اليسار نفذها حسين السيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء سقطت من أيدي محمد عبد المنصف بغرابة وكادت ان تسكن الشباك ولكن أبعدها المدافع محمود مرعي ببراعة من على خط المرمى قبل أن تمر إلى الشباك.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث المباراة بالتعادل السلبي بين فريق الإسماعيلي ونظيره وادي دجلة بدون أهداف.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى